اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دييغو: لا يُلدغ "أتليتكو" من "أودينيزي" مرتين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حثّ البرازيلي دييغو صانع ألعاب أتليتكو مدريد الإسباني زملاءه للاستفادة من الدرس الذي تلقوه من أودينيزي الإيطالي، عندما يلتقي الفريقان الخميس على ملعب "فيسينت كالديرون" في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وتلقى الـ"أتيليتي" خسارته الأولى في المسابقة الشهر الماضي على يد أودينيزي بنتيجة صفر-2، عندما حل عليه ضيفاً بالجولة الرابعة من دور المجموعات، ليتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الثاني، في حين يتصدر أودينيزي الترتيب وله سبع نقاط، بالمجموعة التاسعة التي تضم أيضاً ستاد رين الفرنسي وسيلتك الاسكتلندي، ولكل منهما نقطتان.

واعترف دييغو بأن فريقه "ارتكب أخطاءً لا يُمكن تكرارها في المباراة الماضية"، مؤكداً في تصريحاتٍ للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا): "علينا أن نُركز تماماً خلال الـ 90 دقيقة. ليس من السهل أن نهز شباك فريق إيطالي لذلك علينا أن نستغل كل فرصة تأتي لنا".

ويمتلك دييغو (26 عاماً) خبرة اللعب أمام الفرق الإيطالية التي اكتسبها من خلال موسمٍ قضاه بصفوف يوفنتوس الإيطالي.

ويتمتع دييغو وزملاؤه بدفعة معنوية بعد الفوز الذي حققوه على ريال سرقسطة، وهو الأول في آخر ثمان مباريات للفريق بالدوري المحلي.

وعلّق اللاعب الدولي السابق على ذلك قائلاً: "أمام سرقسطة كنا متحدين. الانتصارات تُساعدنا على اللعب بثقة وأنا واثق من أن الفوز على سرقسطة سوف يكون له تأثير إيجابي علينا أمام أودينيزي".

وتابع: "لن تأتينا فرص كثيرة لأن أودينيزي يمتلك دفاعاً قوياً. يتركون لك الكرة تتناقلها كما تشاء وتتحكم في الملعب، لكن عندما تُفكر بالهجوم فهم يقفون أمامك بامتياز".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..