اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميسي: مازلت بانتظار أهداف بيليه!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مازال الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني وأفضل لاعب كرة قدم في العالم العامين الماضيين، بانتظار الاسطوانة المدمجة التي وعده بها أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، والتي تحمل أهدافه وإبداعاته الكروية.

وكان "الجوهرة السوداء" وعد ميسي بإرسال الاسطوانة لميسي عندما قال الأخير إنه لم يسبق أن شاهد بيليه في الملاعب، لكن يبدو أنه لم يفعل ذلك.

وقال ميسي في تصريحاتٍ نشرتها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "أتمنى أن أشاهد بيليه يلعب. لكنه لم يُرسل لي الاسطوانة التي تحمل أهدافه بعد. الجميع يقول إنه كان لاعباً خيالياً، لكنني لا أستطيع أن أكوّن رأيي دون أن أشاهده".

ويُحاول الكثيرون مقارنة ميسي بمواطنه دييغو مارادونا أو بيليه، في سباقٍ محموم على الظفر بلقب أفضل لاعبٍ بتاريخ كرة القدم، في حين أن هذه المقارنة لا تهم لاعب الـ"بلوغرانا" الذي يُتابع: "أنا لا أهتم بهذه المقارنة فأنا لا ألعب كرة القدم لكي أكون الأفضل في العالم. أنا ألعب لصالح الفريق وأسعى لحصد الألقاب".

وختم ميسي: "عندما أقرر الاعتزال أريد أن أترك ذكرى جيدة كلاعب، لكنني غير عابئ بكوني الأفضل أم لا. أريد أن تتحدث الألقاب عني".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..