اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فرديناند يتمسك بقميص مانشستر يونايتد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد قلب الدفاع الدولي المخضرم ريو فرديناند أنه لا ينوي ترك فريقه مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على رغم فقدانه مركزه الأساسي مع "الشياطين الحمر".

وقال مدرب يونايتد السير اليكس فيرغوسون السبت الماضي أن فرديناند (32 عاما) لن يكون بعد الآن قلب الدفاع الأساسي مع حامل الرقم القياسي في الفوز بلقب الدوري الإنكليزي، لأنه افتقد اللياقة التي كان يتمتع بها منذ خمسة أعوام.

ويواجه فرديناند الذي انتقل من ليدز يونايتد إلى صفوف يونايتد عام 2002 مقابل 29 مليون جنيه، منافسة شرسة على مركزه من الشابين الدوليين كريس سمولينغ وفيل جونز، وهو خاض معظم المباريات الأخيرة في ظل إصابة القائد الصربي نيماينا فيديتش، وظهرت بعض التقارير التي تشير إلى إمكانية انتقاله إلى الولايات المتحدة أو توتنهام خصوصا وأن غيابه عن اللعب سيعرض فرص تمثيله إنكلترا في كأس أوروبا 2012 للخطر.

لكن شبكة "اي اس بي ان" الأميركي نقلت بأن ريو سيبقى مع يونايتد حاليا، على رغم كل التوقعات بأنه يريد الرحيل في كانون الثاني/يناير بغية الحصول على مركز أساسي.

وكان غياب فرديناند عن مباراة ايفرتون الأخيرة في الدوري كردة فعل من فيرغوسون على أدائه الكارثي خلال الخسارة التاريخية أمام ضيفه مانشستر سيتي (1-6) في الدوري أيضا.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..