اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الحاج ضيوف ينضم لنادي درجة ثانية في إنكلترا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وقع اللاعب السنغالي الحاج ضيوف عل عقد انضمامه إلى نادي دونكستار روفرز أحد أندية الدرجة الثانية الإنكليزية، في صفقة انتقال حر.

وكان الحاج ضيوف أفضل لاعب في أفريقيا مرتين قد قضى العام الأخير دون فريق بعدما تخلى عنه نادي بلاكبيرن روفرز الإنكليزي، وعجز اللاعب عن إيجاد فريق للانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية.

ضيوف البالغ من العمر 30 عاما وقع على عقد الانضمام لدونكستار لمدة 3 شهور فقط، ولم تعلن تفاصيل الصفقة المادية، والتي ليست بالكبيرة نظرا لظروف النادي المالية، ووضع اللاعب الذي أصبح غير مرغوب فيه في الملاعب الإنكليزية.

وبدأ ضيوف مسيرته في الدوري الإنكليزي عام 200 عندما انتقل من لانس الفرنسي إلى ليفربول مقابل 10 ملايين استرليني، قبل أن ينتقل إلى بولتون، ومنه إلى سندرلاند، وبلاكبيرن وكوينز بارك رينجرز ثم عودته ليستغنى عنه بلاكبيرن مجانا.

وقد وصفه مدربه في ذلك الوقت نيل وارنوك بأنه أقل من فأر المجاري فقال: "كنت أريد أن أصف ضيوف بفأر المجاري، ولكنني خشيت أن يغضب ذلك فئران المجاري، فهو أقل منهم، بل هو أقل من القليل ذاته".

وجاءت تصريحات وارنوك لتؤكد انتهاء نجومية الحاج ضيوف الذي كان واحد من أمهر اللاعبين الأفارقة، وقاد منتخب بلاده لكأس العالم 2002، وتوج كأفضل لاعب في أفريقيا مرتين.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..