اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

آرسنال: فان بيرسي أفضل مهاجم في العالم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امتدح وجيش تشيزني حارس مرمى آرسنال الإنكليزي قائد فريقه روبين فان بيرسي قائلاً إنه أفضل مهاجم في العالم خلال العام الحالي.

وسجل فان بيرسي 33 هدفًا خلال 37 مباراة خاضها مع المدفعجية منذ انطلاق عام 2011، آخرها الثلاثية التي أحرزها في مرمى تشيلسي خلال مباراة الديربي التي انتهت بفوز المدفعجية خارج ملعبهم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

قال تشيزني في تصريحات لصحيفة "ّذي صن" الإنكليزية: "فان بيرسي، بدون شك، هو أفضل مهاجم في العالم حاليًا من وجهة نظري" مضيفًا: "لا خلاف على قدراته الفنية أو المجهود الكبير الذي يبذله مع الفريق في كل مباراة".

ونجح فان بيرسي (28 عامًا) في تسجيل عشرة أهداف الموسم الحالي تصدر بها حتى الآن ترتيب هدافي البريميرليغ متفوقًا على الإنكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد بفارق هدف وحيد.

وانتقد الحارس البولندي غياب اسم فان بيرسي عن القائمة المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن العام الحالي قائلاً: "هذا أمر سخيف للغاية، فان بيرسي كان يجب تواجده في هذه القائمة هو لا يقل شيئًا عن ميسي ورونالدو".

وتحدث الحارس البولندي عن الحصص التدريبية التي يخوضها مع فان بيرسي مؤكدًا أن المهاجم الهولندي تخصص في "إحراج حراس المرمى" لعدم قدرتهم على التصدي لتسديداته لكنه استدرك مؤكدًا أنه يتمكن مرة بعد الأخرى من التصدي لبعض تصويبات اللاعب الأعسر".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..