اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شيكابالا ينقذ شحاتة من فخ غريب في مباراة مثيرة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفلت الزمالك من فخ المتاريس الدفاعية لفريق سموحة، وحسم حسن شحاتة صراعه مع مساعده السابق شوقي غريب الذي يخوض مباراته الأولى مع الفريق السكندري، ليحقق الفريق الأبيض فوزًا صعبًا بهدف في الدقيقة 95 أحرزه شيكابالا بالتخصص من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك رمزي صالح الذي كان سدًا منيعًا أمام العديد من الهجمات الخطيرة على مرماه في معظم فترات المباراة في الوقت الذي أضاع لاعبو الزمالاك الفرص تباعًا بطريقة خيالية.

أضاف أبناء القلعة البيضاء بهذا الفوز الصعب ثلاث نقاط غالية رفعت رصيد الفريق إلى 10 نقط في المركز الثاني بينما توقف رصيد سموحة عند نقطتين في المركز السابع عشر.

دفع حسن شحاتة بكل أوراقه الهجومية بحثًا عن حسم الفوز في الشوط الأول، حيث بدأ اللقاء بثنائي هجومي عمرو زكي وأحمد جعفر، ومن خلفهما شيكابالا وأحمد حسن.

أحبط شوقي غريب المدير الفني لسموحة مخطط شحاتة، ونجح في إبعاد الخطورة عن مرماه بإغلاق وسط الملعب بالثلاثي طارق حامد والثنائي الأفريقي مارك مبواه وجودوين أترام.

فشل لاعبو الزمالك في اختراق دفاع سموحة بمراوغات شيكابالا وتسديدات أحمد حسن، مما أجبرهم على الاعتماد على الكرات العرضية من الطرفين محمد عبد الشافي، وأحمد سمير.

لم تسفر محاولات الفريق الأبيض عن خطورة حقيقية على مرمى رمزي صالح حارس سموحة الذي تعامل بثبات مع تسديدات شيكابالا وإبراهيم صلاح، وأحمد توفيق، كما اختفى زكي وجعفر وسط أحضان مدافعي الفريق السكندري.

أضاع محمود فتح الله أخطر فرص الزمالك في الشوط الأول، بعدما ارتقى لعرضية شيكابالا مسددًا كرة قوية برأسه أنقذها الحارس الفلسطيني ببراعة.

اعتمد فريق سموحة على الهجمات المرتدة، وانطلاقات ظهيره الأيمن محسن هنداوي الذي مرر كرة عرضية خطفها هاني العجيزي برأسه بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد.

أضاع جودوين أترام فرصة خطيرة بعدما سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء في الشباك من الخارج، بينما أهدر مبواه هدفًا مؤكدًا بعدما راوغ أحمد توفيق ليسدد كرة قوية فوق العارضة بقليل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..