اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المحلة يحصد أول نقطة في الدوري بالتعادل مع بتروجت 2-2

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في مباراة جيدة ضمن مباريات الأسبوع الخامس ، ووسط أداء مفاجئ تعادل غزل المحلة وبتروجت بهدفين لكل منهما.

أقيمت المباراة على إستاد المنصورة بسبب العقوبة التي طبقتها لجنة المسابقات على الفريق المحلاوي بنقل مباراتين خارج ملعبه وإقامتهما بدون جمهور عقب أحداث الشغب التي حدثت في لقاء الفريق السابق أمام الإتحاد.

أحرز هدفي غزل المحلة صامويل أوسو ومصطفى حجاب في الدقيقتين 30 و70 ، وأحرز محمد كوفي هدفي بتروجت في الدقيقتين 18 و79.

بدأت المباراة بداية هادئة بين الفريقين ، وسرعان ما بدأ غزل المحلة الاستحواذ على مجريات اللعب، وبدا على أدائهم أنهم يحاولون استعادة الثقة التي فقدوها في الأربع مباريات السابقة ، وشكل الثنائي الهجومي صامويل أوسو ورضا متولي إزعاج كبير لدفاعات بتروجت.

وعلى عكس سير اللقاء ، ومن هجمة مرتدة لبتروجت استحوذ عمرو حسن على الكرة وأرسل عرضية متقنة حولها محمد كوفي داخل شباك الفلاحين في الدقيقة 18.

بعد الهدف انكمش لاعبو المحلة خوفا من زيادة النتيجة ، لكن مع مرور الوقت بدأ أصحاب الأرض في العودة إلى أجواء المباراة مرة أخرى ، ليتمكن صامويل أوسو من تحقيق هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 30 ، ليطلق حكم الساحة كامل محمد كامل صافرته معلنا عن نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ومع بداية الشوط الثاني كشر الفلاحين عن أنيابهم بشكل واضح وتوالت الهجمات الخطيرة للغزل ، وسيطر على المباراة بشكل كامل ، ليترجم مدافع الفريق هذه السيطرة بهدف في الدقيقة 70 يتقدم بها غزل المحلة 2-1.

وعلى عكس المتوقع هبط مستوى غزل المحلة بعد التقدم ، وسيطر الفريق البترولي على وسط الملعب وتوالت الهجمات الخطيرة على مرمى إبراهيم فرج ، وتوالت العرضيات الخطيرة حتى الدقيقة 79 عندما أرسل محمد يونس كرة عرضية ليأتي محمد كوفي مجددا بضربة رأس رائعة محرزا هدف التعادل.

ويستمر اللعب متوازنا بين الفريقين، وعاد الغزل مرة أخرى إلى الهجوم لكن من دون جدوى لينتهي اللقاء بهذا التعادل.

حصد غزل المحلة بهذا التعادل أول نقطة له في الدوري الممتاز لكنه ظل في المركز الأخير ، بينما رفع بتروجت رصيده إلى خمس نقاط احتل بهم المركز الـ12.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..