اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو يختار مهاجمه الأساسي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن نيته اختيار مهاجمه الأساسي في التشكيلة في القوت القريب ويوقف مبدأ المدارة الذي يتبعه حالياً بين مهاجميه الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني غونزالو هيغواين.

وبدأ مورينيو مبداً التناوب في اللعب بين لاعبيه الشابين، بعد أن أظهر كلاً منهما أداء مميزاً ومقنعاً، ما صعب تحديد اللاعب الذي ينبغي أن يلعب بشكل أساسي.

فالفرنسي الشاب كريم بنزيمة، سجل 6 أهداف في 11 مباراة خاضها أساسياً، فيما سجل هيغواين 10 أهداف في 14 مباراة، وهي معدلات تهديف عالية في النادي الملكي، في ظل وجود البرتغالي رونالدو الذي ينافس بشكل كبير على لقب هداف الليغا.

وصرح مورينيو بعد مباراة ريال مدريد وليون الفرنسي في دوري الأبطال، أنه سيختار مهاجمه الأساسي قريباً، رغم ثنائه على أداء مهاجميه، لكنه أكد أنه سيقون بتلك الخطوة قريباً، مؤكداً على أنه تحدث مع لاعبيه بشأن الأمر وقال إنهما تقبلا ذلك.

وفي ظل التصريحات الكثيرة التي يطلقها مورينيو، فقد يكون بنزيمة أقرب للعب أساسياً رغم أنه أقل تسجيلاً للأهداف، لأن البرتغالي طالما أكد أن تسجيل الأهداف لا يكفي بالنسبة للمهاجم، وفي الأدوار الثانية يبدو بنزيمة أفضل في الحركة بدون الكرة، وأكثر صناعة للأهداف إضافة إلى قوته في افتكاك الكرة حين يشارك في الدفاع.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..