اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

يوسف: جماهير الزمالك لم تهاجم المعلم.. ولا أحد يجرؤ على الإساءة للتوأم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نفى اسماعيل يوسف المدرب العام لنادي الزمالك أن تكون انفعالات حسن شحاتة المدير الفني للفريق عقب هدف الفوز على سموحة قد جاءت ردا على هتافات بعض الجماهير التي رددت اسم التوأم حسن.

وأكد يوسف في تصريحات لقناة " مودرن كورة " أن انفعالات المعلم جاءت لأهمية الهدف وتوقيته القاتل مشيرا إلى أن المدير الفني للزمالك يتفاعل أكثر في القلعة البيضاء نتيجة لارتباطه بالجماهير.

وشدد مدرب الزمالك على أن لا أحد يقدر على أن يسيء للتوأم حسن المدير الفني ومدير الكرة السابقين أو ينسى ما حققاه مع الفريق، وأضاف أيضا أن الجهاز الفني لا ينزعج من هتافات الجماهير للجهاز السابق إن وجدت.

وأوضح اسماعيل يوسف إلى أن التغييرات كان لها دور كبير في حسم النتيجة لصالح الزمالك مؤكدا على أن سموحة قد أغلق المساحات أمام الفريق وكانت المهمة أسهل بالنسبة للفريق السكندري في اللعب على الثنائي الهجومي أحمد جعفر وعمرو زكي.

وحول موقف البنيني رزاق مهاجم الفريق أكد مدرب الزمالك أن اللاعب وصل إلى القاهرة وسيشارك في التدريبات وأن سفره جاء بناءا على إذن من الجهاز الفني حتى لا يتشتت تركيزه مع الفريق.

كما أكد على أن أحمد حسم ميدو مهاجم الفريق سيكون له دور في المرحلة المقبلة وأن عدم مشاركته اليوم أمام سموحة لا تعني خروجه من حسابات الجهاز الفني.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..