اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

روبرتو كارلوس: أنجي الروسي يريد التعاقد مع ميسي ونيمار

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس قائد أنجي الروسي أن فريقه حاول التعاقد مع نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي خلال الانتقالات الصيفية الماضية ، مؤكدا أن ميسي كان أحد الثلاث صفقات الأساسية التي حاول سوليمان كيريموف مالك النادي الروسي في الصيف مع البرازيلي نيمار والكاميروني صامويل إيتو الذي نجح في التعاقد معه بالفعل.

 

وقال لاعب ريال مدريد الأسبق وفناربخشة السابق: "محاولة التعاقد مع ميسي كانت خطوة مجنونة ، لكنكم لا تعرفون كيريموف".

وأضاف كارلوس في حوار مع شبكة "سي إن إن": "من الثلاثة صفقات ، تمكن سوليمان من التعاقد مع إيتو ، دعنا نأمل أن يتمكن الرجل من التعاقد مع المزيد من الأسماء اللامعة في يناير المقبل".

وقال اللاعب ذو الـ38 عاما أن فكرة مالك النادي تتلخص في إحضار العديد من اللاعبين اللذين يملكون إمكانيات كبيرة ، والحفاظ عليهم لمدة خمسة أو ستة مواسم ، قائلا: "إذا مكث هؤلاء اللاعبين سويا لمدة خمس أو ست سنوات سيأتي آخرون بالتأكيد".

وأضاف لاعب المنتخب البرازيلي السابق: "في وقت سابق طلب مني المسئولين في النادي اقتراح بعض الأسماء لضمهم ، وقد نالت هذه الأسماء إعجابهم ، ثم بعد ذلك بدءوا في عملية التعاقد معهم ، أنا لا أتعاقد مع أحد أنا فقط أعطيت رأيي للمسئولين ليس أكثر ، وأعتقد أن العديد من اللاعبين سينضمون لنا في يناير".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..