اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الدوري الأوروبي : تعادل مثير لأيندهوفن .. وليجيا وارسو ينتفض بثلاثية في رابيد بوخاريست

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعادل فريق أيندهوفن الهولندي مع ضيف هابويل تل أبيب الصهيوني بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم علي ملعب فيليبس في اطار الجولة الرابعة من المجوعة الثالثة للدوري الأوروبي.

تقدم داماري لهابويل في الدقيقة 10 قبل أن يتعادل ويجنالدم لأيندهوفن في الدقيقة 12 وتقدم تاموز مرة اخري لهابويل في الدقيقة 33 قبل أن يعزز تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 48 ثم انتفض ليحرز هدفين متتاليين عن طريق أولا تويفونين في الدقيقتين 59 و87

بهذا الفوز ارتفع رصيد أيندهوفن الي 10 نقاط في المركز الأول ، بينما ارتفع هابويل الي نقطة وحيدة في المركز الأخير.

في مباراة اخري بنفس المجموعة فاز ليجيا وارسو البولندي علي ضيفه رابيد بوخارست الروماني بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم علي ملعب إستاد فويسكا بولسكيجو.

تقدم رادوفيتش لليجيا بهدفين في الدقيقتين 54و69 قبل أن يحرز تيكيسيرا النتيجة لبوخاريست بهدف في الدقيقة 65 واختتم تشيجارسيك الثلاثية في الدقيقة 90.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ليجيا وارسو الي 9 نقاط في المركز الثاني، بينما ظل رصيد رابيد بوخاريست عند 3 نقاط في المركز الثالث.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..