اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مارادونا: الحكم الإماراتي يصفّر على كل "آي"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشف مدرب الوصل، الأرجنتيني دييغو مارادونا عن امتعاضه من طريقة الحكام الإماراتيين في إدارة مباريات دوري المحترفين لكرة القدم، مشيراً إلى أن الصافرة تصدح في الملعب مع كل صرخة "آي" للاعبين مما يفقد المواجهات جماليتها في الاحتكاك المشروع واللعب على الكرة.

وقال مارادونا في المؤتمر الصحفي الأربعاء عقب خسارة فريقه أمام ضيفه الجزيرة في قمة الجولة الرابعة إن "المشكلة الحقيقية في الحكم (حمد الشيخ) كانت في إطلاقه الصافرة بناء على صوت اللاعبين وصراخهم "آي" الذي يكون على الأغلب بهدف الاحتيال على الحكم وكسب قراره في مصلحتهم".

وكان مارادونا قد اعترض على الحكم حمد الشيخ الذي أطلق صافرته لمصلحة محترف الجزيرة البرازيلي ريكاردو أوليفيرا رغم أن الحالات التي سقط فيها أمام مدافعي الوصل وخصوصاً وحيد اسماعيل لم تستدع ذلك، بحسب الجهاز الفني للوصل.

وأضاف الأسطورة الذي دارت بينه وبين الحكم حواراً مطولاً أثناء اللقاء أن "الطريقة التي مثل فيها لاعبو الجزيرة لم تكن محببة فضلاً عن التعمد في إضاعة الوقت، فالجزيرة فريق قوي ولم يكن بحاجة إلى مثل ذلك الأسلوب".

واختتم مارادونا بأنه "سيلعب في المباريات المقبلة بكل قوة للبقاء في المنافسة كون مشوار الدوري لا يزال طويلاً"، مؤكداً أنه "يمتلك لاعبين أبطال وقادرين على تعويض النتيجة في الجولات اللاحقة".

وتجمد رصيد الوصل عند سبع نقاط بعدما تعرض للخسارة الأولى في دوري المحترفين مقابل عشرة للجزيرة تصدر بها المسابقة في جولتها الرابعة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..