اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فييرا يغادر بني ياس مهاناً.. وتريزيغيه لم يعاقب!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غادر المدرب البرازيلي جورفان فييرا نادي بني ياس مُقالاً، خاسراً، محبطاً، ومهاناً من لاعبه المحترف الفرنسي ديفيد تريزيغيه الذي وجه للمدرب المخضرم كلمات غاضبة لدى استبداله وتوجه إلى غرفة تبديل الملابس مباشرة خلال مباراة الجزيرة في الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي للمحترفين التي خسرها 1-3.

وكان المدرب بعد المباراة قد طالب باعتذار من تريزيغيه الذي لوح له بيده لدى الخروج من الملعب لكنه وجد قرار إقالته بانتظاره، في وقت لم يلق فيه الديك الفرنسي أدنى عقوبة من إدارة النادي أو يقدم اعتذاراً عما بدر منه أمام الجمهور والكاميرات!.

من جهته، قال المتحدث الإعلامي لنادي بني ياس مسعد الحارثي إن "إدارة النادي اجتمعت مع تريزيغيه بحضور فييرا قبل اتخاذ قرار إقالة الأخير لمناقشة ما حدث بينهما بعد قرار المدير الفني بتبديله خلال الشوط الثاني من مباراة الفريق مع الجزيرة"، موضحاً أن "اللاعب أكد خلال هذه الجلسة أنه لم يشتم المدير الفني كما تردد في وسائل الإعلام ليلة المباراة وقام فقط بالتلويح له بيده، وقال له: إذا سارت الأمور بهذا الشكل فلن يفوز الفريق في أي مباراة"!.

ونفى الحارثي توقيع أي عقوبات على اللاعب من أي نوع بعد اقتناع إدارة النادي بالتبريرات التي ساقها اللاعب.

ويرى مراقبون أن إقالة فييرا كان قراراً مبكراً تزامناً مع الظروف الصعبة التي مر بها مع بني ياس خلال الموسم الحالي ابتداءً من وفاة اللاعب الراحل ذياب عوانة وتداعيات النبأ الصدمة على النادي، مروراً بعدم اكتمال عناصر الفريق بسبب غياب اللاعبين الدوليين لارتباطهم بمعسكرات ومباريات المنتخب الأول أو الأولمبي، وانتهاءً بالعلاقة المتردية مع بعض اللاعبين يتقدمهم تريزيغيه والعماني فوزي بشير.

ولم يحالف فييرا مع بني ياس، والظروف خذلته، فضلاً عن المباراة الأخيرة أمام الجزيرة التي كانت متكافئة في الأداء، غير أن الفارق الشاسع تجسد في المحترف البرازيلي ريكاردو أوليفيرا، الذي كان وراء الهدف الأول وأحرز هدفين ليفوز العنكبوت 3-،1 في وقت استبسل فيه الحارس خالد عيسى أمام مهاجمي السماوي ومنع أكثر من أربعة أهداف محققة في الدقائق الـ10 الأخيرة!.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..