اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الجزيرة يسرق الفرحة من قلب الوصل ومارادونا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انفرد الجزيرة بصدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بفوزه على الوصل بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت الأربعاء في افتتاح الجولة الرابعة التي شهدت أيضاً الانتصار الأول لبني ياس في المسابقة جاء على حساب الإمارات 4-1.

وفشل مدرب الوصل الأرجنتيني دييغو مارادونا في إسعاد جمهوره على إستاد زعبيل والذي قدر بنحو عشرة آلاف متفرج على الرغم من المحاولات المتكررة لنجومه من أجل الفوز أو الخروج بنقطة على أقل تقدير.

وكان الوصل قد خسر أمام الجزيرة 2-3 في افتتاح الموسم خلال مباراة كأس اتصالات ما أعطى اللقاء رونقاً خاصاً بحث فيه أصحاب الأرض عن الثأر لكنهم وجدوا أنفسهم أمام خسارة جديدة.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المسابقة بانتظار شريكيه السابقين في قمة الترتيب العين والشباب اللذين سيواجهان الأهلي والشارقة على التوالي، فيما تجمد رصيد الوصل عند سبع نقاط.

وسيطر على المباراة الندية والإثارة وشهدت خشونة زائدة قياساً بأهمية المباراة التي بدأها الوصل بقوة مندفعاً صوب مرمى الجزيرة معولاً على مفاتيح لعبه ممثلة بالنجم الأرجنتيني ماريانو دوندا وعيسى علي وانطلاقات درويش أحمد.

في المقابل، تعامل الجزيرة بحكمة مدربه البلجيكي فرانكي فيرتون الذي عرف اللعب على الأجنحة والاستحواذ على الكرات وسط الميدان بفضل ابراهيم دياكيه وقدرات الأرجنتيني ماتياس ديلغادو والبرازيلي ريكاردو أليفيرا الذين شكلوا خطورة واضحة على مرمى ماجد ناصر.

وطغى التعادل على المجريات في الحصة الأولى لكن الدقائق الأولى من الحصة الثانية شهدت تحولاً في المباراة عندما نفذ دياكيه كرة ركنية على قدم ديلغادو خارج المنطقة فأطلقها الأرجنتيني على يسار ماجد ناصر معلناً هدف المباراة الوحيد (54).

وشعر الوصل بالحرج أمام جمهوره فارتد بحثاً عن التعديل لينشط الفريق وأحرز راشد عيسى هدفاً لم يحتسبه الحكم بداعي وجود خطأ، وأشرك مارادونا لاعبه الاسترالي بورتا في الجناح الأيسر فعكس العديد من الكرات لكن المهاجمين رفضوا استغلالها بالشكل المطلوب.

وسدد دوندا كرة ساقطة ذكية أخرجها الحارس خالد عيسى باستماتة فكان نجم الشوط الثاني بلا منازع، ولجأ بعدها لاعبو الجزيرة لإهدار الوقت من أجل استنزاف الوقت ونجحوا بذلك مما أغضب مارادونا ولاعبيه في حين لم يحتسب الحكم الوقت المحتسب بدل الضائع بما يرضي الفريق الخاسر لتنتهي المباراة جزراوية.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..