اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بن داخل يصرف مكافأه فوز فورية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجه رئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل بسرعه صرف مكافآت الفوز على القادسية مباشرة بعد لقاءه باللاعبين بعد نهاية المباراة التي انتهت بثمانية أهداف اتحادية مقابل لاشئ.

وأكد بن داخل ان الانتصار الكبير أكد قوة وصلابة الفريق الذي استطاع أن يعود بشكل سريع لوضع الطبيعي بعد أن تجاوز تأثيرات الخروج من البطولة الآسيوية وظرف غياب تسعة لاعبين سبعة منهم أساسيين, مشيراً بأن هذا الفوز سوف يكون دافعاً وحافزاً ولن ينسينا العمل في الفترة المقبلة لمواصلة الانتصارات.

وشكر رئيس نادي الاتحاد اللاعبين على ما قدموه من مجهود ومستوى مميز يعكس حرصهم على مصالحة جماهيرهم الوفية التي حضرت لدعمهم ومؤازرتهم كعادة الجماهير الاتحادية المعروفة بوقوفها إلى جانب ناديها في كافة الظروف.

استمرار ديمتري

وأوضح في ختام حديثه أن مدرب الفريق البلجيكي ديمتري سيستمر في القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم حيث سيتم دراسة الكثير من الأمور المتعلقة بمستقبل بناء الفريق الاتحادي قبل اتخاذ أي قرار.

من جانبه منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة لمدة خمسة أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك على أن يعاود الفريق تدريباته الثلاثاء المقبل استعداداً لمواجهة فريق الفيصلي في الجولة التاسعة من مسابقة دوري زين السعودي يوم 18 من شهر نوفمبر الجاري.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..