اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

متعب قد يغيب أمام إنبي...واختبار طبي لجدو غدًا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرب إيهاب علي طبيب فريق الكرة بالأهلي عن أماله في لحاق عماد متعب مهاجم الفريق بمباراة انبي في الأسبوع السادس للدوري والمقرر لها الاثنين المقبل.

وكان متعب قد تعرض لكدمة في وجه القدم خلال لقاء الأهلي بالجولة الخامسة لبطولة الدوري أمام الداخلية، والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر 3/1.

وكشف طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه عن صعوبة لحاق محمد شوقي ورامي ربيعة بالمباراة، حيث تعرض شوقي لإصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما يعاني ربيعة من آلام في الظهر.

وحول موقف محمد ناجي " جدو" الذي أصيب خلال مران الأهلي اليوم ، أشار إيهاب علي إلى أن اللاعب تعرض لإصابة في عظمة الردفة بالركبة وسيخضع لاختبار طبي خلال مران الغد سيتحدد على أثره مدي إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.

كان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد خاض مراناً اليوم ، شهد ظهور لافت لمحمد أبو تريكة، فيما خاض الثنائي محمد نجيب و دومينيك تدريبات تأهيلية بصالة اللياقة، وخضع شوقي لتدريبات تأهيلية ، وحضر التنائي متعب وربيعة التدريبات دون أن يشاركا فيها حيث اكتفي الأول بوضع قدمه في الثلج و أدي الثاني تدريبات بصالة اللياقة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..