اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

نيدفيد يفضح سر ديل بييرو "الأربعيني"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشف التشيكي بافيل ندفيد صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي المعتزل أن قائد الفريق أليساندرو ديل بييرو لن يترك الملاعب قبل ثلاثة سنوات من الآن.

وكان يوفنتوس أعلن في وقتٍ سابق أن ديل بييرو (37 عاماً) قرر التقاعد بنهاية الموسم الجاري، بعد أن بدأ مسيرته مع الـ"بيانكونيري" في عام 1993.

وشارك اللاعب الأسطوري في تاريخ كرة القدم الإيطالية هذا الموسم في 197 دقيقة فقط، لكن ندفيد الذي يتولى حالياً منصباً إدارياً بالنادي العريق يُريد أن يرى أكثر من "أليكس".

وقال ندفيد في تصريحاتٍ لصحفيين إيطاليين الخميس: "لا أعتقد أن ديل بييرو سعيدٌ الآن. أنا أعرفه جيداً. إنه بطل ودائماً يُريد أن يلعب".

وتابع: "تحدثت إليه. إنه يُريد العب حتى سن الأربعين".

وأضاف ندفيد: "بصراحة لا أطيق رؤية نجم بحجمه على مقاعد البدلاء. اللاعبون من أمثاله يأملون دائماً أن يُنهوا مسيرتهم وهم على أقدامهم في الملاعب. أنا مهتمٌ بأمره. لقد ساعدنا كثيراً ومن المؤسف بالنسبة لي أن أراه احتياطياً أو خارج القائمة".

يُذكر أن ديل بييرو، المهاجم السابق لمنتخب إيطاليا، مدد عقده مع "السيدة العجوز" لعامٍ واحد في أيار/مايو الماضي، علماً بأنه يحمل شارة القائد منذ عام 2001، وأحرز معه لقب الدوري الإيطالي خمس مرات وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا 1996.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..