اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

خسارة الكويت امام البحرين وديا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خسر منتخب الكويت امام نظيره البحريني صفر-1 في مباراة دولية ودية التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد علي صباح السالم في نادي النصر ضمن استعدادات الطرفين للجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وسجل محمود عبدالرحمن "رينجو" هدف المباراة في الدقيقة (45) التي شهدت في شوطها الثاني تحديدا اضاعة الفريق الكويتي المضيف سلسلة من الفرصة السهلة.

وسيكون منتخب الكويت مدعوا لمواجهة لبنان والامارات على أرضه في الجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات في 11 و15 نوفمبر على التوالي، علما بأنه يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط خلف كوريا الجنوبية المتصدرة (7) نقاط وامام لبنان الثالث (4) نقاط والإمارات الرابعة (دون نقاط).

اما المنتخب البحريني فيواجه في الجولتين المقبلتين من التصفيات نفسها قطر في الدوحة واندونيسيا في المنامة مع العلم بأنه يشغل المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط خلف قطر الثانية (5) نقاط وايران المتصدرة (7) نقاط ، فيما تقبع اندونيسيا في المركز الرابع الاخير دون رصيد.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..