اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المعلم والتوأم.. حرب على المكشوف!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكدت تصريحات إبراهيم حسن أن الحرب بين توأمه حسام والمعلم حسن شحاتة أصبحت على المكشوف، وذلك عندما طالب على الهواء مباشرة من المدير الفني للزمالك الحالي بإخراج سلفه من "دماغه" على حد قوله.

وكما هو معلوم يقوم جمهور نادي الزمالك بدور سلبي، عن غير قصد، في "إلقاء الزيت على النار"، قد يساهم هذا الدور بشكل مباشر في ضرب حظوظ الفريق الأبيض للمنافسة على لقب الدوري المصري العام لكرة القدم في مقتل.

هذا الدور الذي يمارسه الألتراس الأبيض لم يعد على القلعة البيضاء إلا بالمشاكل والنكبات، والخوف أن يستمر هذا "الإزكاء" للكراهية في نخر العود الصلب الذي ظهر عليه الفريق رغم التعثر مرتين حتى الآن.

وبدأت الحرب الخفية بين التوأم والمعلم منذ كان الأخير مدربا للفراعنة، حيث تلقى انتقادات لاذعة من العميد الذي كان لاعبا في تشكيلته المتوجة باللقب الأفريقي في ستاد القاهرة العام 2006، بل أن حسام حسن هو من رفع الكأس بصفته الكابتن، بعدما كان قد رفعه تحت قيادة محمود الجوهري في بوركينا فاسو 1998.

وخلافة المعلم للتوأم في تدريب الزمالك مع بداية الموسم الحالي، لم يصرح أي من الرجلين ضد الآخر، ولكن جماهير من التراس الزمالك عارضت قرار التعاقد مع شحاتة وعدم التجديد لحسام، وهددت باعتصام أمام مقر النادي.

وسرعان ما هدأت الأمور مع بلوغ الزمالك نهائي الكأس، قبل أن يعود اسم حسام إلى المدرجات في ستاد القاهرة وفريق المعلم يخسر النهائي أمام انبي 1-2، ثم يتكرر المشهد في ثالث جولات الدوري والفريق الأبيض يتعادل 1-1 مع طلائع الجيش.

والتزم المعلم الصمت إزاء استفزازات الجماهير، غير أنه انفجر غضبا في مباراة سموحة وقبل دقائق من نهايتها والتعادل السلبي سيد الموقف حيث عاد اسم حسام حسن لـ"يهز" أرجاء ملعب الإسكندرية، ولم يسكت الجماهير سوى هدف شيكابالا الرائع في الدقيقة الخامسة من الزمن المحتسب بدل ضائع.

هذا الغضب المكشوف للمعلم، جاء بمثابة هدية لمدير الكرة السابق في الزمالك إبراهيم حسن والذي غادر القلعة البيضاء مع توأمه، ليعلن على الملأ أن شحاتة ما زال يعاني من عقدة "العميد".

وسواء كان إبراهيم مبالغا في تصريحه أم لا، فإن على جمهور الزمالك أن يدرك أن ما يقوم به كلما شعر بتعثر فريقه ليس في مصلحة استقرار المنظومة الفنية أو الهدوء النفسي لأعضاء التشكيلة، وهو ما يحتم على الجميع الوقوف وراء الفريق، كل الفريق، إذا ما أريد له ليس البقاء في دائرة المنافسة وإنما الفوز بلقب الدوري بعد غياب 8 سنوات.

ag

post-101578-0-98627400-1320447299_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..