اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

متعب وجدو جاهزان لإنبي .. وابتعاد شوقي ودومينيك وربيعه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد إيهاب علي رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن مهاجم الفريق عماد متعب بات قريبا من اللحاق بمباراة إنبي بعد غد الاثنين في الأسبوع السادس من الدوري العام ، مشيرا إلى أن حالة اللاعب تحسنت بشكل كبير بعد أن كان يعاني من كدمة في وجه القدم.

وأضاف إيهاب في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي أن فرص محمد ناجي (جدو) نجم الفريق في اللحاق بالمباراة بعد أن أصبح جاهزا بشكل كبيرا إثر تعافيه من كدمة الركبة التي ألمت به.

وقرر الجهاز الطبي إراحة كلا من محمد شوقي ورامي ربيعه لاعبا الفريق ، الأول بسبب الإصابة التي ألمت به في مباراة الإتحاد السكندري ، حتى لا تتفاقم الإصابة ، خاصة مع بطئ استجابة العضلة المصابة – العضلة الضامة – للعلاج بحسب تأكيد رئيس الجهاز الطبي ، بينما تقرر إراحة ربيعه بسبب معاناته من آلام في الظهر ، كما تقرر خضوعه لتدريبات علاجية حتى تنتهي الآلام.

الجدير بالذكر أن المهاجم السنغالي دومينيك دا سيلفا أيضا سيغيب عن الفريق في الفترة المقبلة ، بعد أن تعرض لتمزق في العضلة الخلفية ، وسيتم إجراء أشعة له اليوم لتحديد فترة غيابه بشكل دقيق.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..