اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شوقى غريب يطالب لاعبى سموحه بالفوزعلى تليفونات بنى سويف

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالب شوقى غريب المدير الفنى لفريق سموحه لاعبيه بالفوز على تليفونات بنى سويف فى المباراة التى تجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل فى إطار مبارايات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز .

وأكد المدير الفنى لسموحه أن نسبة تطوير مستوى الفريق لن تتعدى نسبة الـ 20 % فى الفترة الراهنة منوهاً أن فترة التوقف الطويلة للمسابقة سيكون لها مردود طيب على المستوى العام للفريق الذى سيكون له شأن مغاير عقب التوقف .

وتابع فى تصريحاته لـ ( الشروق ) إقتناعى بإمكانات اللاعبين الفنية والبدنية جعلتنى أراهن على تفوقهم خلال مباراة التليفونات رغم صعوبتها لاسيما أن المنافس يعيش حالة معنوية مرتفعة وفقاً لغريب .

وأضاف أن لاعبى سموحه يحصلون على مستحقاتهم المالية مقدماً حيث حصلوا على نسبة تعاقداتهم عن شهر نوفمبر منذ فترة وهذا الأمر قد يكون سبباً فى تراجع النتائج خاصة أن اللاعبين لديهم إمكانات طيبة وقادرين على تحقيق نتائج طيبة ولكن قد يكون الحصول على المستحقات قبل ميعاد إستحقاقها سبباً فى قلة الحماس لدى اللاعبين حسب تعبير المدير الفنى لسموحه .

إلى ذلك أرجع رمزى صالح حارس مرمى الفريق تألقه فى لقاء الزمالك إلى إرتفاع روحه المعنوية إثر الثقة الكبيرة التى منحها له المدير الفنى فور توليه المسئولية منوهاً أن مباراة التليفونات ستكون بمثابة إستكمال إنطلاقة سموحه التى بدأت مع مباراة الزمالك رغم خسارتها التى لم تجىء لقصور فى أداء الفريق ولكن لأسباب أخرى لا علاقة للاعبين بها وفقاً لصالح

ag

post-101578-0-60476300-1320496843_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..