اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ديل بيرو: مستقبلي كلاعب مستمر مع مغادرة اليوفي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد أليساندرو ديل بيرو نجم المنتخب الإيطالي السابق وأسطورة فريق يوفينتوس أنه لن يجد مشكلة في مواصلة مسيرته الاحترافية في لعب كرة القدم إذا ما ترك ناديه الحالي.

ديل بيرو الذي يبلغ من العمر 36 عاما سيغادر صفوف البيانكونيري في نهاية الموسم بعد أن ينتهي تعاقده مع فريق مدينة تورينو ، لتظهر عددا من التقارير التي ربطت بين اللاعب وبين الانتقال إلى نادي إيه سي ميلان.

وقال أليساندرو في تصريحات لقناة "تي جي 1" الإيطالية: "مستقبلي بداية من يونيو سيكون مستقبل لاعب كرة ، كل ما علي فعله حاليا هو التركيز في الحاضر ، لكني أستطيع التأكيد على أنني سأواصل لعب كرة القدم".

أليساندرو ديل بيرو الذي حضر إلى مدينة تورينو لأول مرة للانضمام لليوفي عام 1993 من فريق بادوفا ، تمكن من حجز مكانه الطبيعي في صفوف النادي كالأسطورة الحية والخالدة لعشاق البيانكونيري بعد أن تمكن من احتلال قمة هدافي الفريق على مدار التاريخ.

ag

post-101578-0-65053000-1320497365_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..