اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الخليفي يؤكد المفاوضات لضم بيكهام إلى سان جرمان

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي أن الأخير يسعى للتعاقد مع قائد منتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام.

وعن ضم بيكهام لاعب وسط لوس انجليس جالاكسي الأميركي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قال الخليفي:"نحن في مفاوضات لكن لا جديد في الوقت الراهن، عندما نوقع مع اللاعب سنعلن عن ذلك مباشرة".

وسيصبح بيكهام (36 عاما)، نجم مانشستر يونايتد الانجليزي سابقا، لاعبا حرا بعد أيام قليلة عندما ينتهي الموسم الكروي في الولايات المتحدة الأميركية.

ويتفاوض المدير الرياضي لفريق العاصمة الفرنسية البرازيلي ليوناردو مع بيكهام، حيث عرض عليه القدوم لمدة 18 شهرا.

وذكرت مصادر مقربة من الملف أن بيكهام، الذي يرغب بخوض مسابقة الكرة في أولمبياد لندن 2012، يضفي المزيد من التشويق على انتقاله لأنه يريد المشاركة بحقوق الصورة ومبيعات القميص الذي يحمل اسمه.

لكن الخليفي نفى ذلك واعتبر أن بيكهام "يركز على لوس انجليس جالاكسي ويحترم عقده مع الفريق".

وكان ليوناردو، المدير الرياضي لفريق العاصمة الذي تملك مؤسسة قطر للاستثمار 70% من أسهمه، صرح سابقا بأن الباب مفتوح أمام بيكهام، الذي حمل أيضا الوان ريال مدريد الأسباني، للانضمام إلى سان جرمان.

يذكر أن بيكهام تربطه علاقة جيدة بليوناردو الذي أشرف على تدريبه عندما انتقل النجم الانجليزي إلى صفوف ميلان الإيطالي لفترة ستة أشهر على سبيل الاعارة موسم 2009-2010.

وساهم بيكهام الذي ارتبط اسمه أيضا بالانتقال إلى اندية توتنهام وكوينز بارك رينجرز وليستر سيتي، بتأهل لوس انجليس إلى نهائي المنطقة الغربية في الدوري الأميركي من خلال الفوز على نيويورك ريد بولز 2-1 أول من امس الخميس بلعبه تمريرتين حاسمتين، وهو سيواجه ريال سولت لايك سيتي غدا الأحد.

ويلعب الفائز من المباراة مع بطل المنطقة الشرقية، هيوستن أو كانساس سيتي في نهائي كأس الدوري في 20 نوفمبر.

وانضم بيكهام إلى جالاكسي من ريال مدريد عام 2007 لكنه لم يتذوق بعد طعم الألقاب مع الفريق الأميركي.

ag

post-101578-0-08249600-1320497872_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..