اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الاتحاد الانكليزي يستأنف قرار ايقاف روني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيستأنف الاتحاد الانكليزي لكرة القدم قرار ايقاف مهاجم المنتخب الاول واين روني أول ثلاث مباريات في الدور الاول من كأس اوروبا 2012.

وجاء في بيان الاتحاد الانكليزي: "سنستأنف قرار ايقاف واين روني لثلاث مباريات على اثر مباراة مونتينيغرو في التصفيات".

واضاف: "تلقينا الثلاثاء خطيا اسباب البطاقة الحمراء وحصلنا على مهلة لغاية الليلة (الجمعة) للرد، وهذا ما قمنا به".

وكان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اعلن في تشرين أول / أكتوبر ان روني (26 عاما) سيغيب عن 3 مباريات في نهائيات كأس اوروبا 2012، بعد طرده في مباراة مونتينيغرو ضمن التصفيات القارية في 7 تشرين الاول/اكتوبر.

وجاء في قرار لجنة الانضباط ان اللاعب سيحرم من خوض المباريات الثلاث المقبلة ضمن المنافسات الاوروبية.

وسيغيب مهاجم مانشستر يونايتد بالتالي عن المباريات الثلاث لإنكلترا في الدور الاول من البطولة التي تحتضنها بولندا واوكرانيا الصيف المقبل، وذلك بعد ركله المونتينيغري ميودراغ دزودوفيتش (74) خلال المباراة التي تأهلها على اثرها منتخب "الاسود الثلاثة" إلى النهائيات معوضا فشله بالمشاركة في نسخة 2008.

وامل القيمون على المنتخب الانكليزي ان تكون العقوبة لمباراة واحدة فقط استنادا إلى موقف حكم المباراة الألماني وولفغانغ ستارك الذي اعتبر ان قبول روني بالبطاقة الحمراء التي رفعها في وجهه سيصب في مصلحة مهاجم "الشياطين الحمر"، كما ان المدافع المونتينيغري ميودراغ دزودوفيتش الذي كان ضحية خطأ روني بعث برسالة الكترونية للاتحاد الاوروبي معتبرا ان عقوبة ايقاف روني لثلاث مباريات كانت قاسية.

من جهة أخرى، اعتبر روني ان الخطأ الذي ارتكبه كان "غبيا": "كانت غلطتي ولا يمكنني التذمر. كانت غباوة مني، ندمت سريعا فور ارتكابها، لكن العقوبة كانت قاسية قليلا وخيبت لي أملي... حتى ولو خفضت العقوبة مباراة واحدة ستكون بمثابة الجائزة لي".

وعن الخطأ "الغبي" الذي ارتكبه، قال روني: "بصراحة لا اعلم لماذا قمت بذلك. كانت من اللحظات التي ندمت عليها... لم يركلني من قبل ولم افكر بركله. لقد حصل ذلك ببساطة، ولا يمكنني شرح ذلك".

ag

post-101578-0-86523100-1320498489_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..