اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فينغر: ثورة آرسنال لن تموت

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راهن الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي على إمكانية عودة فريقه لموقعه المعتاد في المراكز الأولى من البريميرليغ إذا استمر لاعبوه في تقديم الأداء الذي ظهروا عليه في مباريات الشهر الماضي.

وحقق المدفعجية خمسة انتصارات وتعادل وحيد خلال الشهر الماضي ليقفز ترتيب الفريق للمركز السابع في الدوري الإنكليزي برصيد 16 نقطة، وليتصدر ترتيب المجموعة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 8 نقاط.

قال فينغر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "بإمكاننا الصعود إلى مراكز متقدمة في الترتيب، واثق من تعرض الفرق التي تسبقنا لهزات خلال الأسابيع المقبلة وسنحاول استغلال هذا الأمر قدر استطاعتنا".

ولن يواجه آرسنال أحدًا من الفرق أصحاب المراكز الستة الأولى في الترتيب (مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي وتوتنهام وليفربول) حتى 18 ديسمبر المقبل حين يواجه السيتزنز.

تابع المدرب الفرنسي حديثه قائلاً: "إذا نجحنا في الاستمرار على نفس المستوى، سنحصد نقاطًا كثيرة، أنا واثق من قدرتنا على ذلك ومن دوافع اللاعبين ورغبتهم في تحقيق الفوز".

ويلعب الغانرز السبت أمام وست بروميتش ألبيون في الجولة الحادية عشر من البريميرليغ.

ag

post-101578-0-98541000-1320498701_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..