اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ابرا: ميسي يتصرف في برشلونة كأنها "مزرعة" والده

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصف الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم أن مدرب برشلونة الإسباني بطل إسبانيا وأوروبا جوسيب غوارديولا "شخص جبان" ويخاف من مواجهة نظيره في ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وانتقل ابراهيموفيتش إلى برشلونة قادما من انتر ميلان في مطلع موسم 2008-2009، بعدما قضى موسما تحت اشراف مورينيو، غير أن علاقته بغوارديولا بدأت بالانهيار في كانون الثاني/يناير 2009، وذلك عندما شكك المهاجم السويدي في صحة قرار مدربه بالدفع بالأرجنتيني ليونيل ميسي في مركز رأس الحربة، مما أسفر عن قصر مهام إبراهيموفيتش داخل الميدان، خصوصا وأن ميسي في تلك الفترة كان يتوغل في العمق كثيرا، بدلا من الأطراف كما هو معتاد.

وتقول مصادر صحافية مطلعة على كتاب السيرة الذاتية أن ابراهيموفيتش اتهم ميسي بأنه يتحكم بكل شيء في النادي الكتالوني ولا أحد يستطيع أن يقول له لا مهما كلف الأمر، حتى ولو على حساب اللاعبين الآخرين، ويقول نجم الكرة السويدية: "عندما وصلت إلى برشلونة كان ميسي يعبر عن تضايقه من وجودي في منطقة العمق، بينما يبقى هو بعيدا عن منطقة الجزاء، وبدأ يتذمر بشدة مما دفع غوارديولا لتغيير خطة اللعب وأجلسني على مقاعد البدلاء إرضاء لميسي".

ويظهر في السير الذاتية المنتظر نشرها "الحقد" الكبير من زلاتان على غوارديولا وميسي، سيما وأن الأخير يتمتع بدعم لا محدود وكأن النادي الكتالوني ملكا لوالده.

ووفقا لمقتطفات من سيرته الذاتية التي من المقرر أن تنشرها صحيفتا أفتونبلادت وإكسبريسن الصادرتان في ستوكهولم، كشف إبراهيموفيتش عما دار خلال النقاش الحاد بينه وبين غوارديولا بعدما دخل بديلا في مباراة أمام فياريال قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء، حيث قال له اللاعب السويدي: "أنت جبان وتخاف من مورينيو، لقد أفقدتني صوابي".

ag

post-101578-0-51191100-1320515827_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..