اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

غوارديولا يرد بالشكر على اتهامات ابرا الخطيرة!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رفض جوسيب غوارديولا مدرب برشلونة الإسباني الرد على تصريحات اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي واكتفى بشكر اللاعب للموسم الذي قضاه مع برشلونة قبل رحيله إلى إيطاليا.

وقال غوارديولا في حديث صحفي: "لا أريد الدخول في مهاترات مع ابرا، أنتهز هذه الفرصة لشكره على الموسم الرائع الذي قضاه معنا ومساعدتنا على تحقيق 99 نقطة ".

وكان رد مدرب برشلونة الشاب مقتضب جداً على سيل الاتهامات التي وجهها مهاجم ميلان على مدربه السابق في كتاب سيصدر قريبا يلخص مسيرة حياة ابراهيموفيتش الرياضية والتي كشف وسائل الإعلام جزاء من مضمونه قبل إصداره.

وفتح ابرا في أكثر من مناسبة النار على مدرب برشلونة بعد رحيله إلى إيطاليا وكان أخر فصول هذه الحرب ما ذكرته صحيفة "أفتونبلادت" السويدية حول الكتاب الذي سيصدر قريبا مشيرة إلى أن الفصل الأول من الكتاب يتحدث عن مشكلة ابرا مع غوارديولا خلال الفترة التي قضاها اللاعب في النادي الكاتالوني موسم 2009/2010.

وكشف ابرا في الفصل الأول من كتاب سيرته أنه لم يكن سعيداً في برشلونة، واتهم غوارديولا بالخوف من نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد حاليا وذلك خلال مواجهة الطرفين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عندما كان مورينيو يدرب انتر ميلان.

اتهامات ابرا لم تطل غوارديولا فقط بل وصلت إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ أوضح ابرا في كتابه إلى أنه عندما بدأ موسمه مع برشلونة بشكل جيد بدأ ميسي بالتذمر.

وأوضح ابرا أسباب تذمر ميسي بأن الأخير لم يكن يريد اللعب كجناح في خطة غوارديولا، وإنما كان يريد اللعب في منتصف الخط الهجومي (موقع ابرا في التشكيلة)، وأضاف المهاجم السويدي أن المدرب رضخ لتذمر ميسي وغير خطة اللعب بما يرضي النجم الأرجنتيني.

وأشار اللاعب الملقب باسم "ابرا كادبرا" إلى أنه قدم تضحية كبيرة عندما غير غوارديولا خطة اللعب قائلاً: "أصبحت مقيداً بالبقاء داخل منطقة جزاء الخصم ولم أعد أحصل على الحرية التي أرغب بها بأرض الملعب، لهذا طلبت أن أعقد جلسة مع غوارديولا لمناقشة الأمر، قلت له أنا لست هذا اللاعب وأنت تستخدمني بشكل خاطئ، إن كنت تريد لاعب مناطق جزاء فلماذا قمت بشرائي وأنت تعلم أنني لست من هذا النوع".

واستطرد اللاعب في كتابه قائلاً: " بعد كلامي مع غوارديولا حول الخطة جمدني المدرب على دكة البدلاء، وأصبح يتجاهلني بشكل كبير ويعاملني بشكل سيئ"، وأضاف: " فعلت ما بوسعي لإصلاح الأمر لكن دون جدوى، برشلونة فريق أشبه بمدرسة لصغار السن بحيث إن فعل المدرب شيء يتبعه اللاعبون بالكامل وبطاعة عمياء".

واستكمل ابرا في مذكراته قائلاً: "شعرت أن غوارديولا يعاملني كعدو وأنه يضمر لي شيئاً، كان يدفعني للجنون والتفوه بكلام قاس، كان يخفيني ويشعرني بالغضب".

ومن ضمن العبارات القاسية التي وجهها ابرا لغوارديولا: "أذهب إلى الجحيم، أنت مجنون إن قارنت نفسك بمورينيو".

يذكر أن إبراهيموفيتش انتقل إلى ميلان بشكل كامل الصيف الماضي بعد أن مارس الميلان حقه المنصوص بعقد الإعارة واشترى بطاقته الكاملة مقابل 24 مليون يورو.

ag

post-101578-0-36081500-1320522890_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..