اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الدوري الايطالي: باليرمو يفوز علي بولونيا بثلاثية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتزع باليرمو المركز الخامس موقتا من نابولي وكاتانيا بفوزه الكبير على ضيفه بولونيا 3-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان باليرمو البادىء بالتسجيل بواسطة الاسرائيلي ايران زاهافي في الدقيقة 13، ورد الضيوف بهدف التعادل عبر الاوروغوياني غاستون راميريز في الدقيقة 33 قبل ان يسجل اصحاب الارض هدفين عن طريق الارجنتيني ماتياس سيلفستر (52) والسلوفيني يوزيب ايليتش (74).

ورفع باليرمو رصيده الى 16 نقطة بفارق نقطتين امام نابولي وكاتانيا اللذين يلعبان غدا الاحد في ختام المرحلة، الاول مع ضيفه يوفنتوس المتصدر في قمة المرحلة، والثاني مع مضيفه ميلان حامل اللقب، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

ويلعب لاحقا نوفارا مع روما.

ويلتقي غدا ايضا جنوى مع انتر ميلان، واتالانتا مع كالياري، وتشيزينا مع ليتشي، وكييفو مع فيورنتينا، ولاتسيو مع بارما، واودينيزي مع سيينا.

ag

post-101578-0-47769000-1320525629_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..