اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

روما يستعيد توازنه بهدفين في نوفارا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استعاد فريق روما توازنه في الدوري الإيطالي، وتخطى مضيفه نوفارا بهدفين نظيفين في الأسبوع الـ11 للدوري الإيطالي.

اقتنص روما نقاط المباراة الثلاثة في ثلاث دقائق، حيث تقدم بويان كركيتش بالهدف الأول في الدقيقة 73، ثم عزز بابلو أوزفالدو تقدم فريق العاصمة بهدف ثان في الدقيقة 76.

أنهى روما بهذا الفوز سلسلة نتائجه المتواضعة في آخر مباراتين، ليقفز إلى المركز السابع مؤقتًا برصيد 14 نقطة، بينما يقبع نوفارا في المركز الثامن عشر بسبع نقاط.

وكان باليرمو قد انتزع المركز الخامس مؤقتًا من نابولي وكاتانيا بفوزه الكبير على ضيفه بولونيا 3-1، وكان باليرمو البادىء بالتسجيل بواسطة الصهيوني إيران زاهافي في الدقيقة 13، ورد الضيوف بهدف التعادل عبر الاوروجوياني غاستون راميريز في الدقيقة 33 قبل أن يسجل أصحاب الأرض هدفين عن طريق الأرجنتيني ماتياس سيلفستر (52) والسلوفيني يوزيب ايليتش (74).

ورفع باليرمو رصيده إلى 16 نقطة بفارق نقطتين أمام نابولي وكاتانيا اللذين يلعبان غدا الأحد في ختام المرحلة، الأول مع ضيفه يوفنتوس المتصدر في قمة المرحلة، والثاني مع مضيفه ميلان حامل اللقب، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

ag

post-101578-0-21351700-1320558806_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..