اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

5 عمالقة أوروبيين يلهثون وراء بن عطية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لحق تشيلسي الإنكليزي بمواطنه مانشستر يونايتد في السباق على ضم المغربي مهدي بن عطية مدافع أودينيزي الإيطالي بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولن تكون مهمة الـ"بلوز" في استقطاب اللاعب الدولي البالغ من العمر 24 عاماً سهلة، إذ أن بن عطية مطلوبٌ أيضاً في أندية أوروبية عملاقة على رأسها ريال مدريد الإسباني وميلان ويوفنتوس الإيطاليان.

وطبقاً لتقريرٍ نشرته صحيفة "أس" الإسبانية الإسبانية مؤخراً، فإن مسؤولي تشيلسي مستعدون لدفع مبلغ عشرة ملايين جنيه استرليني ثمناً للاعب الفرنسي المولد.

وتألق بن عطية في صفوف أودينيزي منذ انتقل إليه العام الماضي قادماً من كليرمو الذي يُنافس بالدرجة الثانية الفرنسية، ما لفت إليه أنظار كبار أوروبا، لكنه في الأغلب لن يُغادر قبل نهاية الموسم الجاري.

وسبق لمهدي أن صرّح لصحفيين إيطاليين قائلاً: "لديّ اتفاقٌ مع مسؤولي أودينيزي ولا أعتقد أنني سأرحل في كانون الثاني/يناير المقبل لأن الإدارة لا تُريد بيعي، أرى أن هذا سيحدث بنهاية الموسم".

ag

post-101578-0-57921300-1320575514_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..