اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

لاعبا الدورى الايرانى يواجهان حكما بالاعدام..بعد حركة غير اخلاقية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتهم لاعبان في نادي بيرسوبليس الإيراني بعد أعمالهم "غير الأخلاقية" التي قاموا بها احتفالاً بأحد الأهداف خلال المباراة التى فازوا فيها بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم السبت الماضي. وكان الاتحاد الإيراني قد غرم شيز ريزائي ومحمد نصراتي حوالي 30 ألف يورو بعد أن قاموا بالاحتكاك بزميلهم بالفريق بطريقة غير اخلاقية خلال الاحتفال كما تم إيقافهم من ممارسة نشاط كرة القدم مع إمكانية جلده 74 جلدة.

وقال القاضي فاليوالله حسنى لوكالة الأنباء الإيرانية :"هذا خرق واضح لقواعد الآداب العامة الآتية من منطلق القيمة الاجتماعية الإيرانية الحالية .. وما ذاد الأمر سوءً أن ذلك قد حدث أمام أعين الآلاف من المشجعين وكاميرات التليفزيون،وعقوبة تلك الجريمة قد تصل إلي الحبس شهرين و74 جلدة."

وتتجه النية في حال توقيع العقوبة علي اللاعبين أن يتم تنفيذ حكم الإعدام فيهم بنفس المكان الذي حدثت فيه تلك الواقعة حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

ag

post-101578-0-13207500-1320583528_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..