اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هاسيك يواجه خطر الاقالة من منصبه فى الاهلي الاماراتى

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يواجه التشيكي ايفان هاسيك مدرب الاهلي الاماراتي خطر الاقالة من منصبه بعد فشله في قيادة فريقه للفوز بلقب بطولة الاندية الخليجية السادسة والعشرين.

الاهلي فشل في تكرار فوزه ذهابا في الدور النهائي للبطولة الخليجية على مواطنه الشباب 2-3، اذ خسر ايابا 0-2 الخميس الماضي ليفقد فرصة احراز اللقب للمرة الاولى في تاريخه.

وذكرت صحيفة "الخليج" الاماراتية اليوم الاحد ان "هاسيك على وشك مغادرة اسوار القلعة الحمراء وان ادارة النادي اتخذت قرار اقالة المدرب التشيكي من منصبة على ان تعلن ذلك رسميا فور ايجاد المدرب البديل".

كما تحدثت صحيفة "البيان" المحلية ايضا عن أن "هاسيك مرشح للخروج من الاهلي بعد سلسلة النتائج السلبية لفريقه في الدوري وخسارته النهائي الخليجي".

وعاد هاسيك لتدريب الاهلي هذا الموسم بعدما كان استلم الدفة الفنية فيه لاول مرة عام 2008 وقاده الى لقب الدوري ومسابقتي الكأس والكأس السوبر، كما أهله للمشاركة في كأس العالم للأندية التي أقيمت في أبوظبي عام 2009 وخرج من الدور الاول بخسارته امام اوكلاند سيتي النيوزيلندي 0-2.

واعتذر هاسيك عن تكملة مهامه مع الاهلي عام 2009 بعد ترشحه لرئاسة الاتحاد التشيكي لكرة القدم الذي فاز بمنصبه لمدة عامين.

ابرم الاهلي الذي يرأسه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل نهيان ولي عهد دبي صفقات مميزة هذا الموسم لاستعادة لقب الدوري والمنافسة على كل الالقاب المحلية، فضم البرازيليين ادينالدو غرافيتي وجاكسون جاجا والتشيلي الدولي لويس خيمنيز واللبناني يوسف محمد، اضافة الى الدولي الاماراتي عامر مبارك.

يضم الفريق افضل اللاعبين المحليين بوجود الدوليين احمد خليل واسماعيل الحمادي ويوسف عبدالله، ولاعبي المنتخب الاولمبي ماجد حسن وسعد سرور وعبد العزيز حسن، اضافة الى محمد قاسم وخالد محمد وفيصل خليل واحمد خميس.

لكن النتائج لم تكن على قدر الطموحات حيث يحتل الاهلي حاليا المركز العاشر في الدوري برصيد 3 نقاط بفارق 7 نقاط عن الجزيرة المتصدر بعد تعرضه لخسارتين كبيرتين امام الجزيرة صفر-4 والشباب صفر-2، كما يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية لكأس الرابطة

ag

post-101578-0-60397000-1320615054_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..