اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أمطار بلباو تغرق برشلونة في فخ التعادل

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفلت فريق برشلونة من الخسارة الأولى له في الدوري الإسباني بعدما اقتنص تعادلاً صعبًا أمام مضيفه أتليتك بلباو 2/2 في ختام الجولة الـ12 من المسابقة.

 

واجه الفريق الكتالوني صعوبة كبيرة خلال هذا اللقاء، حيث أثرت الأمطار الغزيرة على أداء لاعبي الفريقين طوال شوطي المباراة.

 

تقدم أصحاب الأرض بهدف أندير هيريرا في الدقيقة 20، وتعادل لبرشلونة سيسك فابريجاس في الدقيقة 24 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

 

حاول أبطال أوروبا إدراك هدف التقدم إلا أن فريق بلباو تقدم مجددًا بهدف في الدقيقة 80 أحرزه جيرار بيكيه بالخطأ في مرماه بفعل الأمطار الغزيرة.

 

ضغط البارسا بقوة على دفاعات بلباو بحثًا عن التعادل وتفادي الخسارة الأولى، وعادت الأمطار من جديد لتهدي برشلونة هدف ثان أحرزه ميسي في الدقيقة 91.

 

فقد برشلونة بهذا التعادل نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب الليجا، ليتسع الفارق إلى ثلاث نقاط مع ريال مدريد الذي اكتسح مايوركا اليوم بنتيجة 7-1.

 

مباريات أخرى

 

وفي نفس الجولة، تعادل غرناطة مع راسينج سانتاندير، وإسبانيول مع فياريال بدون أهداف، بينما اقتنص ريال سرقسطة تعادلاً صعبه من ضيفه سبورتنج خيخون بنتيجة 2/2.

 

أحرز ديفيد بارال هدفي خيخون في الدقيقة 30 و43، بينما سجل ألبرتو بوتيا مدافع خيخون والبرتغالي هيلدر بوستيجا هدفي سرقسطة في الدقيقة 28 و93.

 

وعلى ملعبه، اكتسح ريو فاليكانو ضيفه ريال سوسيداد برباعية نظيفة أحرزها بيتي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، وميجيل بيريز هدفين في الدقيقة 49 و62، وأضاف روبرتو تراشوراسي الهدف الرابع في الدقيقة 72.

ag

post-101578-0-33175600-1320664859_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..