اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الأهلي يشتبك مع إنبي في مواجهة رد الاعتبار

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السعي وراء رد الاعتبار .. شعار يرفعه الأهلي وإنبي عندما يلتقيان في السابعة والربع مساء الاثنين على ستاد المقاولون العرب في الأسبوع السادس من بطولة الدوري، فالفريق الأحمر يسعى لرد اعتباره أمام إنبي الذي أطاح به من كأس مصر، بينما يبحث الفريق البترولي عن كبريائه المفقود بفعل نتائجه المتواضعة في الدوري رغم تتويجه ببطولة الكأس قبل انطلاق المسابقة بأيام.

يدرك مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي صعوبة المواجهة مع إنبي، إلا أن المدرب البرتغالي شدد على اللاعبين بضرورة الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل الحفاظ على صدارة الدوري وتصدير الارتباك إلى الزمالك منافسه التقليدي، في إطار مشوار الفريق الأحمر للاحتفاظ باللقب للعام الثامن على التوالي.

يحاول جوزيه علاج الثغرات الدفاعية بالفريق، والتي زادت بإصابة الثنائي محمد نجيب ورامي ربيعة، مما أجبر المدرب البرتغالي على ضم شريف عبد الفضيل لأول مرة خاصة بعدما ظهر المدافع الشاب أحمد العش متوترًا خلال المباراة الماضية أمام الداخلية.

كما يغيب عن الأهلي كل من محمد شوقي والموريتاني دومينيك دا سيلفا بسبب تعرضهما للإصابة في العضلة الخلفية، لكن مانويل جوزيه قرر ضم حسام عاشور ومحمد فضل لتعويض غيابهما، في الوقت الذي تم استبعاد فابيو جونيور نهائيًا لتخفيف حدة الانتقادات الموجهة للمهاجم البرازيلي.

وبذل الجهاز الطبي للأهلي خلال الفترة الأخيرة محاولات مكثفة من أجل تجهيز الثنائي عماد متعب ومحمد ناجي جدو لمباراة إنبي، وتعزيز الحلول الهجومية مع الثلاثي وليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد أبو تريكة.

على الجهة الأخرى، حرص مختار مختار على الدخول في معسكر مغلق لرفع درجة التركيز لدى لاعبيه، وركز مختار أيضًا على مطالبة اللاعبين بتحقيق الفوز أو الخروج بنقطة على الأقل حتى لا يدخل الفريق في نفق مظلم حيث حصد إنبي 4 نقاط فقط من أربع مباريات دفعت به لاحتلال المركز الخامس عشر.

يواجه إنبي أزمة كبيرة في خط الدفاع، حيث يغيب كل من عبد الظاهر السقا وشريف رجب لإجراء جراحة الرباط الصليبي، وكذلك رامي صبري والموزمبيقي مانو إضافة إلى لاعب الوسط صالح جمعة بسبب الإصابة، بينما يعود محمد ناصف إلى شغل الجبهة اليسرى بعد انتهاء إيقافه لثلاث مباريات.

يُذكر أن اللقاء سيديره الحكم الدولي فهيم عمر، ويعاونه أحمد أبو العلا وهاني مطر، ومعهم الحكم الرابع مدحت عبد العزيز.

ag

post-101578-0-49513400-1320665203_thumb.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..