اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الأندرتيكر يشعر باهتزازات في كلتا يديه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نفت مصادر في الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE أن تكون صحة المصارع الاسطوري اندرتيكر في خطر أو أنه قد يتعرض للشلل في حال قرر العودة لمزاولة مهنته كمصارع، غير أن هذه المصادر لم تنفي أن يكون الاندرتيكر قد عكف خلال الفترة الماضية على زيارة الأطباء والمتخصصين في العلاج الطبيعي بسبب شعوره أحيانا ببعض الإهتزازات بأطرافه ولا سيما كلتا يديه.

ويخشى المصارع الأسطوري أن تكون صحته في خطر وفقا لمصادر غير مؤكدة نقلت أنه يقوم مؤخرا بزيارة عدد من الأطباء برفقة زوجته المصارعة ميشيل ماكول.

وكانت قناة أبو ظبي تحدثت عن تضارب في أخبار عودة الاندرتيكر لحلبات المصارعة وذلك بعدما تواجد وزوجته في كواليس عرض راو أواخر شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي في مدينة أوستن بولاية تكساس.

وسرب مصدر من داخل الاتحاد لوسائل الإعلام انه زوجة الاندرتيكر ميشيل سوف تعود إلى المصارعة قريباً أما هو فصحته لا تسمح ومن المتوقع عودته في راسيل مانيا العام المقبل.

 

ولكن بعد مضي بعض الوقت أطل مصدر أخر وقال أن الاندرتيكر سيعود أيضا مع زوجته في الفترة المقبلة وانه جاء إلى العرض لكي يطلع على سيناريو الذي يمهد لذلك.

وما بين المصدر الأول والثاني فأن المؤكد إلى حد الآن هو أن زوجته الأندرتيكر ستعود خلال الأشهر المقبلة ولكن بالنسبة له فما زال الأمر غير واضحاً .

يذكر أن أخبار غير مؤكدة تحدثت مؤخرا عن تغيير في شكل وسلوك المصارع الأسطوري الذي ربما قرر تغيير ديانته أيضا.

ag

post-101578-0-47956700-1320666430_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..