اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

حازم إمام يفتتح ثورة لاعبي الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلن حازم إمام ظهير أيمن الزمالك، رغبته في التقدم بشكوى رسمية ضد القلعة البيضاء، بلجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة، لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

من جانبه أكد والد حازم إمام في تصريحاً لمراسل "يوروسبورت عربية" أن نجله سيتجه لمقر اتحاد الكرة عقب إنتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك، للتقدم بالشكوى بسبب تجاهل مسؤولو ناديه للظروف الصعبة التي يمر بها اللاعب وعدم منحه مستحقاته رغم الوعود المتكررة.

كما كشف والد ظهير أيمن الزمالك، أن نجله كان على أعتاب الإنقطاع عن التدريبات، ولكنه رفض هذه الفكرة شكلاً ومضموناً، حتى لا يترك مجالاً لمسؤولي الزمالك، بإعتبار اللاعب مخطئ وطالبه بالإنتظام في التدريبات الجماعية لحين التقدم بالشكوى.

لا يعد حازم إمام الغاضب الوحيد من بين لاعبي الزمالك بسبب تأخر مستحقاته، حيث توجد ثورة مكتومة لدى أغلب اللاعبين لعدم الحصول على مستحقاتهم حتى الآن، مما دفع مجلس الإدارة بالتدخل، ومنحهم وعداً بصرف المستحقات عقب العيد، وهو ما شكك فيه اللاعبين لكثرة وعود الإدارة دون تنفيذ.

ag

post-101578-0-91874800-1320666648_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..