اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كيف يثأر الأهلي من إنبي بوجود فهيم عمر؟

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيكون على الأهلي حامل لقب الدوري المصر لكرة القدم مواجهة إنبي القوي وأخطاء الحكم عمر فهيم "المتوقعة" والذي تم تكليفه بإدارة المباراة بين الفريقين ضمن الأسبوع السادس، وذلك بعد أيام قليلة من الشكوى المقدمة ضد الحكم من النادي المصري.

وحمل طلعت يوسف الحكم فهيم عمر مسؤولية التعادل مع طلائع الجيش، وذلك بسبب قراراته العكسية، وقال في تصريحات صحافية سابقة: "أعتقد أن التوفيق غاب عن حكم اللقاء في أكثر من كرة، كما أنه أوقف المباراة أكثر من مرة دون داعي وهو ما أثر على الفريق".

وكان عصام صيام رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر قرارا بإيقاف فهيم عمر "مؤقتا"، ولحين الاجتماع معه بعد إجرائه مداخلة مع الإعلامي أحمد شوبير في إحدى القنوات الفضائية.

وتعد هذه المباراة الأولى التي يتم فيها تعيين فهيم عمر لتولى مباريات الأهلي خلال هذا الموسم بعد أيام من شكوى النادي المصرى، والجدير بالذكر أن الأهلي تغلب على الداخلية في الأسبوع الماضي 3-1، ويتربع حامل اللقب على صدارة المسابقة برصيد 11 نقطة ويليه الزمالك في المركز الثاني بالتساوي مع حرس الحدود والإسماعيلي برصيد 10 نقاط، علما بأن الزمالك يحتفظ بمباراة مؤجلة من الجولة الأولى مع وادي دجلة.

ag

post-101578-0-88849700-1320667799_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..