اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

صعوبات تواجه الأهلي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويلتقي إنبي حامل لقب كأس مصر مع الأهلي الاثنين في ثاني ايام عيد الأضحى المبارك في استاد المقاولون العرب، وبخلاف النظرية المسبقة عن وقوع إخطاء تحكيمية فإن الأهلي يواجه عدة صعوبات في مباراة إنبي نوجزها في النقاط التالية:

أولا: الأهلي يرزخ تحت وطأة ضغط كبير من الجماهير، ويريد أنصار القلعة الحمراء الثأر من الفريق البترولي الذي أطاح بطموحاتهم في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر الأخيرة والتي فاز إنبي بلقبها بعد تجاوز الزمالك الغريم الأزلي للأهلي في النهائي 2-1.

ثانيا: تكمن صعوبة هذه المواجهة في سعي انبي (4 نقاط) للفوز من أجل تعويض خسارته التي مني يها علي يد الإسماعيلي في الأسبوع الماضي، طالما تسبب إنبي في فقدان الأهلي للنقاط والبطولات وكان آخرها كأس مصر.

ثالثا: يعاني الأهلي من غيابات بالجملة في صفوفه منها دومينيك داسيلفا ومحمد نجيب ومحمد شوقي وفابيو جونيور ورامي ربيعة، بينما لم يتحدد موقف محمد بركات، رغم التطمينات بجاهزية جدو ومتعب.

رابعا: يخشى النقاد من عدم جاهزية شريف عبد الفضيل ومحمد فضل العائدين للتشكيلة الحمراء.

خامسا: يصب تاريخ لقاءات الفريقين في مصلحة الأهلي عموما، غير أن فوز الإنبي في آخر مباراة بعد 4 خسائر في 7 مواجهات رفع من الروح المعنوية للفريق البترولي ومدربه الخطير مختار.

ag

post-101578-0-25477700-1320667985_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..