اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ميدو: أتليتكو نادي عالمي وأنتظر الجماهير الخميس

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رفض أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك، التقليل من شأن فريق أتليتكو مدريد الأسباني، المقرر أن يواجه الزمالك الخميس، ضمن إحتفالات القلعة البيضاء بالمئوية.

قال ميدو في تصريحات للموقع الرسمي أنه يعلم تاريخ نادي أتيلتيكو مدريد جيداً لكونه عاش في إسبانيا لبعض الوقت حينما كان محترفاً في صفوف سيلتا فيغو ولعب على إستاد أتليتكو الذي يسع لما يقرب من 65 ألف متفرج، قائلاً: "أتليتكو يمتلك تاريخ حافل بالبطولات و يمتلك شعبية كبيرة في إسبانيا بصفة خاصة وأوربا بصفة عامة".

ميدو يطالب الجماهير

وطالب ميدو الجماهير البيضاء بعدم الإستماع لمن يحاول إفساد فرحة احتفالات المئوية وناشدهم بالحضور للإحتفال الخميس القادم بصرف النظر عن الفريق المنافس سواء أتلتيكو مدريد أو غيره من الأندية الأوروبية مبدياً استيائه من ما يتردد عن تقييم النادي الإسباني، قائلاً: "مئوية الزمالك لكل الزملكاوية ولابد أن يحتفل بها كل عاشق للقلعة البيضاء".

الجدير بالذكر أن ميدو لعب في صفوف سليتا فيغو الأسباني على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور قادماً من أياكس الهولندي موسم 2002/2003 وأحراز عدة أهداف أبرزها في مرمى ريال سوسيداد وكان سبباً في تأهل النادي الأسباني لدوري أبطال أوروبا.

ag

post-101578-0-77940000-1320668103_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..