اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شوقى غريب يتعهد بشكل جديد لسموحة بعد فترة التوقف

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعهد شوقى غريب المدير الفنى لسموحة بظهور فريقه بمستوى مغاير عقب استئناف مسابقة الدورى منوهاً أن فترة التوقف ( 35 يوم ) كفيلة بإحداث تغييرات جذرية فى مستوى الفريق من خلال الانتظام فى فترة إعداد مصغرة تعتمد فى المقام الأول على على تطوير النواحى الفنية.

وأضاف المدير الفنى لسموحة أن نسبة تطوير مستوى الفريق على المستويين الفنى والبدنى قد تصل إلى 80% مع نهاية فترة التوقف مشيراً أن لاعبى الفريق على قدر كبير من الخبرة مما يسهم فى التطور السريع لمستوى الفريق الأمر الذى جعل شوقى غريب يجزم بأن سموحة سيكون له شأن مختلف على مستوى النتائج والأداء فور استئناف المسابقة.

وتابع غريب أن الفريق ليس بحاجة - حتى الآن - لتدعيم صفوفه فى فترة الانتقالات الشتوية وأن الفريق يضم نخبة متميزة من اللاعبين الذين لا ينقصهم سوى التنظيم الجيد داخل الملعب والتوظيف العلمى بناءاً على قدراتهم البدنية والفنية خاصة أن معظم اللاعبين لديهم من الخبرات ما يجعل الفريق فى مكانة متقدمة فى جدول المسابقة .

وعن فترة التوقف الطويلة وتأثيرها على المستوى الفنى للمسابقة أكد غريب أن بعض الفرق قد تستفيد من إيقاف مباريات الدورى مثل سموحة الذى يمر بمرحلة تغيير جهاز فنى يسعى لمساحة من الوقت لتطبيق فكره الجديد واستيعاب اللاعبين له منوهاً أن المنتخبات الوطنية تحتاج لمعسكرات طويلة لزيادة الانسجام بين اللاعبين وهذا الأمر ثبت نجاحه مع المنتخب الوطنى وفقاً للمدير الفنى لسموحه.

ag

post-101578-0-03934500-1320758744_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..