اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مصر مهدده بعدم المشاركة فى الدورة العربية بقطر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إستمراراً لحالة التخبط التى تعيشها الإتحادات الرياضية هذه الأيام بسبب مشاكلها الداخلية وخلافات أعضاءها ، تلوح فى الأفق بوادر أزمة حقيقية سوف تصطدم بها اللجنة الأوليمبية والإتحادات الرياضية هذه الأيام بسبب الأزمة المالية والإدارية الطاحنة .

والتى من الممكن أن تهدد مسيرة المنتخبات القومية للعبات المختلفة من عدم المشاركة فى البطولات العالمية والدولية القادمة خاصة المؤهلة منها للدورة الأوليمبية بلندن 2012، بعد أن وجدت نفسها مطالبة بالموافقة على سفر البعثات الرياضية للمنتخبات للمشاركة فى البطولات التى ستقام خلال شهرى نوفمبر وديسمبر القادمين ، دون أن يكون هناك أى مسئول بالمجلس القومى للرياضة لدية التفويض المالى أو الإدارى لإصدار قرارات السفر أو التوقيع على المخصصات المالية للاعبين والأجهزه الفنية ، خاصة وان الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء لم يصدر أى قرارات بنقل التفويض المالى والإدارى الخاص بحسن صقر الرئيس السابق للمجلس القومى إلى أى من الشخصيات الأخرى سواء داخل المجلس أو أى من العاملين بمجلس الوزراء ، بعد أن أصبح بديل صقر أزمة يتم تداولها فى وسائل الإعلام والمنتديات التى قامت بترشيح العديد من الشخصيات الرياضية والأكاديمية .

وأكد اللواء محمود أحمد على رئيس اللجنة الأوليمبية بأن هناك العديد من الأزمات التى تمر بها اللجنة الأوليمبية والمنتخبات القومية لعدم وجود من يوقع على المخصصات المالية ، خاصة فيما يتعلق بالدورة العربية التى ستقام فى العاصمة القطرية الدوحة فى الفترة من 9 وحتى 23 من ديسمبر القادم والتى أعتبرها كارثة تواجه الرياضة المصرية فى هذه الدورة .

ومن الممكن أن تهددها بالإلغاء لعدم وجود موارد مالية للصرف على اللاعبين الذين يشاركون فيها والبالغ عددهم مايقرب من ال 520 لاعباً وإدارياً يمثلون 25 لعبة أوليمبية ولعبتين بارأوليمبية هما ألعاب القوى وكرة الهدف للمعوقين ، حيث تبلغ التكلفة الإجمالية 7 مليون جنيه مابين تذاكر الطيران والإقامة ومصروف الجيب للاعبين ولم نستطع توفير كل هذا حتى الأن.

وأضاف رئيس اللجنة بأن الوضع غير مريح خاصة بعد أن أثبتت الحكومة الحالية برئاسة الدكتور شرف أنها غير قادرة على إختيار بديل لحسن صقر حتى الآن مع إن الشخصيات المؤهلة بمصر كثيره وقادرة على قياد السفينة فى هذه المرحلة الخطيرة ، ويبدو أن الحكومة مازالت غائبة عن الرياضة ولم تعطيها أى إهتمام .

ag

post-101578-0-76267200-1320760573_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..