اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كانتونا: فيرغسون ما زال شاباً ومانشستر يونايتد سيضيع من بعده

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امتدح الفرنسي إيريك كانتونا لاعب مانشستر يونايتد السابق المدير الفني للشياطين الحمر أليكس فيرغسون مؤكدًا أنه قادر على الاستمرار في قيادة الفريق سنوات طوال.

واحنفل فيرغسون الأحد بمرور 25 عامًا على توليه قيادة مانشستر يونايتد، وحقق المدرب الإسكتلندي ابن الـ 70 عامًا إنجازات عديدة مع المانيو منذ توليه تدريب الفريق.

قال كانتونا في تصريحات لصحيفة "ذي صن" الإنكليزية: "عام تلو الآخر يزداد فيرغسون صلابة وعزيمة ونجاحًا، إنه مدرب من طراز فريد ونادر للغاية" مضيفًا: "كل من يقول إنه تقدم في العمر يتفاجأ بالطاقة الكبيرة التي يمتلكها فيرغسون كما لو كان شابًا يافعًا في مقتبل العمر".

وتحدثت تقارير إنكليزية خلال العامين الأخيرين عن موعد اعتزال فيرغسون التدريب وإنهاء مسيرته الكروية الحافلة معه الشياطين الحمر.

وواصل اللاعب الفرنسي التحدث عن فيرغسون قائلاً: " ما زال أمامه الكثير، لا أتصور ذلك اليوم الذي سيقرر فيه اعتزال كرة القدم، ولا أتصور كيف سيكون حال مانشستر يونايتد من بعده".

ag

post-101578-0-29732500-1320761978_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..