اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تشافي يرد على إهانات ابراهيموفيتش بـ"أدب"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرب تشافي هيرنانديز نجم خط وسط برشلونة عن دهشته وحزنه من تصريحات اللاعب السويدي ابراهيموفيتش مهاجم ميلان في كتاب سيرته الذاتية التي تهجم فيها على المدرب بيب غوارديولا والفريق الكاتالوني.

كما فعل غوارديولا، أراد تشافي الرد على الكلمات القاسية التي أوردها إبراهيموفيتش في سيرته الذاتية، ورد عليه بهدوء، مقرا بدوره مع الفريق.

في سيرته الذاتية، قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي إن الأمور داخل ناديه السابق برشلونة الإسباني كانت أشبه "بطائفة"، وأن لاعبي الفريق كانوا يذكرون بـ"أطفال المدارس"، في إشارة لخضوعهم لأوامر مدربهم بيب غوارديولا، الذي خصص له هجاء لاذعا.

رغم ذلك، جاء رد تشافي القائد الثاني لبرشلونة ونجم وسطه هادئا ومتزنا حيث أكد إن ما قاله إبرا "يدهشني ويحزنني قليلا، أعتقد أنه نجح معنا".

وعلى خطى مدربه غوارديولا، الذي أقر بالدور الجيد الذي قدمه اللاعب السويدي مع فريقه، سار تشافي مؤكدا بصوت هادئ "لقد كان هنا، رأى أنه كان فريقا رائعا ومتميزا ونحن رعيناه كثيرا".

إبرا سيصافح غوارديولا

على العكس مما تبدو عليه الأمور، وحتى رغم ما قاله السويدي من أنه سيلكم غوارديولا إذا ما صادفه في أية مدينة أوروبية إذا ما كانت خارج كتالونيا، اعترف إبراهيموفيتش بأنه سيحيي المدرب عندما يتقابل الفريقان في دوري الأبطال.

وقال إبرا "كيف سأستقبل غوارديولا؟ سأحييه، سنرى ما سيفعل هو؟".

وبفرض أن غوارديولا سيرد عليه السلام، ينتظر أن تعرف الطريقة التي سينظر بها أحدهما للآخر.

ag

post-101578-0-39204400-1320762319_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..