اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

المصري يودع كأس شمال إفريقيا .. وإبراهيم حسن يعتدي على الحكام

Recommended Posts

ودع المصري بطولة كأس شمال إفريقيا عقب هزيمته أمام مضيفه شبيبة بجاية الجزائري بهدفين دون مقابل يوم الجمعة في مباراة شهدت اعتداء إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري على الحكم الرابع للقاء.

 

وسجل قويدر بوكساسه هدف بجاية الأول في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف حمزة بولمدايس هدف التأهل في الدقيقة 77.

 

ونجح بجاية في التأهل على الرغم من خوضه 55 دقيقة كاملة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه بوكساسه في الدقيقة 35.

 

وعوض بجاية هزيمته في لقاء الذهاب في بورسعيد بهدف نظيف ليتأهل للمباراة النهائية للبطولة.

 

ويلتقي بجاية في نهائي البطولة مع الترجي التونسي الذي تغلب على المغرب الفاسي بهدف نظيف في لقاء الاياب وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الايجابي 4-4.

 

ولم يسيطر التوأم حسن المدير الفني ومدير الكرة بالمصري على أعصابيهما في نهاية اللقاء.

 

وقام إبراهيم حسن بالاعتداء على الحكم الرابع كما بصق على حكم اللقاء، وقام أيضا بالتوجه بإشارات بذيئة إلى جماهير الجزائر.

 

ولم تنجح محاولات الشرطة الجزائرية في السيطرة على غضب التوأم الذي تشاجر مع جميع من في الملعب سواء حكام اللقاء أو لاعبي الفريق المنافس.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

صحيفة تزيد التعصب بين الشعبين المصري والجزائري

 

زادت صحيفة "الشروق" الجزائرية من ضراوة الحرب الإعلامية بين وسائل الإعلام المصرية والجزائرية عندما وصفت إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي "بالدناءة والوقاحة" بسبب التصرفات التي أقدم عليها في لقاء فريقه أمام شبيبة بجاية في كأس شمال إفريقيا مساء الجمعة.

 

وذكرت الصحيفة التي دأبت على إذكاء نار الفتنة بين الشعبين الشقيقين منذ وقوع المنتخبين في مجموعة واحدة في تصفيات كأس العالم 2010 أن حسن بهذه التصرفات "أشعل فتيل أزمة كبيرة بين مصر والجزائر"، واصفة الدولي المصري السابق بأنه "تجرأ بكل وقاحة ودناءة على إشعال فتيل أزمة غير محمودة العواقب في العلاقات الكروية بين الجزائر ومصر".

 

وكان المصري قد خسر أمام شبيبة بجاية بهدفين نظيفين ليودع بطولة كأس شمال إفريقيا بالهزيمة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ما دفع حسن للخروج عن شعوره ضد حكم اللقاء، وضربه للحكم الرابع، واعتدائه على الجماهير الجزائرية بالسب والإشارات غير اللائقة التي وصفتها الصحيفة بالتفصيل الدقيق صورة وفيديو.

 

وأضافت الصحيفة "أن حسن تصرف برعونة ووقاحة حينما توجه نحو الحكم الرابع جاب الله وقام بصفعه، ضاربا عرض الحائط بنبل وأخلاق الرياضة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حينما شرع بطريقة هستيرية كالذي يتخبط من المس يركل طاولة التحكيم ويبصق بتصرفات طائشة لا تصدر إلا من شخص أرعن، وحتى رجال الأمن الذين حاولوا التهدئة من روعه كانوا عرضة لاعتداءاته، رغم أنه لم تكن له دواع لمثل هذه التصرفات الصبيانية".

 

وأضافت الصحيفة "وبدا شقيق حسام حسن وكأنه في منازلات استعراضية للمصارعة الحرة، وأبرز قوته الجسدية موازاة مع قلة أو صغر رجاحة عقله، وتصرف بطريقة مشينة في مشهد لا يقوم به حتى السكارى في شوارع "شيكاجو" و"لاس فيجاس".

 

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن عددا ممن طالتهم اعتداءات حسن قرروا مقاضاته، خاصة وأن كل الأدلة موثقة ومتوفرة.

 

يذكر أن فريق الإسماعيلي المصري سوف يلتقي اتحاد العاصمة الجزائري يوم الأحد في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال العرب في العاصمة الجزائرية ،و كانت مباراة الذهااب قد انتهت بفوز الفريق المصري 3-1 في الإسماعيلية ، ولا شك أن أحداث مباراة بجاية ستلقي بظلالها على مباراة العاصمة.

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سيحل ضيفا على الجزائر في الجولة الثانية من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2010 في شهر يونيو/حزيران المقبل، فيما سيكون الجزائريون ضيوفا على استاد القاهرة في الجولة الأخيرة في نوفمبر/تشرين الثاني 2009.

 

بصراحة انا كنت بتفرج على المباراة فعلا حاجة تكسف وتصرفات متصدرش من نجمين زى حسام وابراهيم بجد انا حسيت انى بتفرج على مباراة مصارعة حرة بالظبط وخصوصا لما ابراهيم ضرب طاولة الحكام بالرجل وضربة للحكم الرابع والاشارات اللى عملها للجمهور الجزائرى ..... يخسارة على النجوم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إيقاف التوأم لأجل غير مسمى..والمصري يحتج

 

قرر الاتحاد المصري إيقاف حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي وشقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة لأجل غير مسمى بسبب تصرفاتهما خلال مباراة فريقهما ضد شبيبة بجاية الجزائري في بطولة اتحاد شمال إفريقيا لأبطال الكئوس يوم الجمعة.

 

وأعلن الاتحاد في بيان عبر موقعه الرسمي مساء السبت إيقاف الشقيقين وإحالتهما إلى التحقيق دون تحديد مدة الإيقاف لحين ورود تقرير حكم ومراقبي المباراة.

 

وشهدت مباراة الإياب بين المصري والفريق الجزائري التي انتهت بخسارة الفريق البورسعيدي بهدفين نظيفين في الجزائر يوم الجمعة اعتراضات التوأم على التحكيم.

 

واعترض المدير الفني للمصري على حكم اللقاء في الشوط الأول بسبب إلقاء مشجعي الفريق الجزائري مقذوفات نارية وهو ما أدى الى توقف اللعب أكثر من عشر دقائق، وطُرد حسام بعد هذه الواقعة.

 

وأوقف حكم اللقاء المباراة مرة أخرى قبل نهايتها بدقيقة ليطرد مدير الكرة بالمصري بعد إشارة من الحكم الرابع الذي اشتكى من اعتراضات اللاعب الدولي السابق.

 

لكن إبراهيم لم يمتثل لقرار طرده وأظهرته لقطات تلفزيونية وهو يضرب الحكم الرابع قبل أن ينجح الأمن والجهاز الفني للمصري في إخراجه من الملعب.

 

ووصف الاتحاد المصري في بيانه تصرفات الشقيقين بأنها "أفعال غير مسئولة .. تجاه حكام المباراة".

 

واستنكر الاتحاد تصرفات قائدي الجهاز الفني للنادي المصري وما نتج عنها من أفعال داخل الملعب وأمام الجماهير الجزائرية بشكل خاص والرأى العام العربى بشكل عام "والتى لا تليق بالروح الرياضية" حسب البيان.

 

وكان الاتحاد المصري أوقف حسام ثلاث مباريات في نهاية الموسم الماضي قبل إيقافه مجددا لست مباريات هذا الموسم بسبب اعتراضه على الحكام خلال مباريات المصري بالدوري.

 

في المقابل رفض علي فرج الله الرئيس المؤقت لنادي المصري تحميل التوأم حسام وإبراهيم مسئولية الأحداث التي شهدها اللقاء وأكد تقدمه باحتجاج عاجل لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم بشأن أحداث المباراة.

 

وقال فرج الله لـFilGoal.com

"سنتقدم باحتجاج عاجل لاتحاد شمال إفريقيا ضد التصرفات التي بدرت من الجماهير الجزائرية والتجاوزات التحكيمية".

 

وأوضح فرج الله أن جماهير شبيبة بجاية ألقت المقذوفات النارية وغطت الملعب بسحابة كثيفة من الدخان في الدقيقة التاسعة من المباراة بعد إحراز فريقها هدفه الأول.

 

وأضاف أن حكم اللقاء الذي أوقف المباراة بسبب الجماهير لثماني دقائق قام بتجاوزات تحكيمية عديدة في الشوط الثاني كما احتسب الكثير من الأخطاء الوهمية ضد المصري.

 

ودافع رئيس النادي عن مديره الفني ومدير الكرة في فريقه بقوله "رغم ذلك امتثل حسام لقرار الحكم بطرده في الدقيقة 77".

 

وتابع "إلى أن فوجئ إبراهيم بالحكم الرابع يدعي أمام حكم اللقاء أنه ضربه فحينها خرج إبراهيم عن أعصابه".

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله فضايحنا طلعت برة مصر كمان..

 

كان شئ متوقع من ناس لا تعرف الإحترام أو التنافس..

 

وللأمانة أنا لا أحترم التوأم حسن..

 

شكراً نودى وديدو..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المصري يقيل إبراهيم وحسام حسن من إدارة الفريق

 

قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي إقالة كل من حسام حسن المدير الفني للفريق وابراهيم حسن مدير الكرة من إدارة الفريق.وجاء هذا القرار عقب أفعال التوأم خلال مباراة الفريق البورسعيدي في الجزائر أمام فريق شبيبة بجاية في بطولة كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة والتي أقيمت عصر الجمعة.

 

وعلم مراسل موقع يللا كورة أن مجلس إدارة المصري قد قرر إسناد المهمة لكل من طارق سليمان وطارق السعيد لتولي مسؤولية الفريق في الفترة المقبلة.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إيقاف التوأم لأجل غير مسمى وإحالتهما إلى التحقيق عقب التجاوزات التي بدرت من حسام وابراهيم خلال المباراة.

 

وكانت جميع الأوساط الكروية قد أدانت ما قام به التوأم من تصرفات غير لائقة بداية من الاتحاد المصري لكرة القدم ومرورا بجميع الوسائل الاعلامية.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..