اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عبد الحفيظ يحذر من شغب الملاعب

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي استياؤه من ظاهرة الشغب وكذلك إنتشار اللافتات المُسيئة في المدرجات، مؤكدا أنه سبق وحذّر من مثل هذه الظواهر السلبية، لذا لا بد من عقد إجتماع بين جميع مسؤولي اللعبة من أجل إيجاد حلول لها قبل تفاقمها، وقوع الكارثة في المدرجات.

ويرى عبد الحفيظ أن فترة توقف الدوري ستكون مفيدة لصالح فريقه من أجل علاج المصابين والأخطاء التي ظهرت في أداء الفريق خلال الفترة الماضية.

وأشار عبد الحفيظ أن توقف الدوري 40 يوما بسبب مباراة منتخب مصر أمام البرازيل في 14 من الشهر الجاري بالدوحة، وتصفيات أفريقيا التي ستقام بالمغرب والمؤهلة لأولمبياد لندن 2012 فرصة جيدة للأهلي لاستعادة الأنفاس.

وأبدى عبدالحفيظ إرتياحه لفوز الأهلي الاثنين على إنبي 3-2 في الجولة السادسة للدوري، موضحا أن الفوز مهم قبل توقف الدوري خاصة أنه أبقى الفريق على عرش الدوري.

في الوقت نفسه، أبدى مدير الكرة دهشته من عدم وضوح الرؤية لموعد استئناف المسابقة، مؤكدا أن اتحاد الكرة ذكر أن استئناف المسابقة إما 10 أو 18 من الشهر المقبل، وهذا يؤثر سلبا على برنامج إعداد الفريق.

وحصل الجهاز الفني واللاعبين على راحة حتى يوم 19 من الشهر الجاري، حيث يسافر البرتغالي مانويل جوزيه لبلاده ونفس الحال بالنسبة للجهاز المعاون له على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 20 على فترتين.

وأبدى عبد الحفيظ استياؤه من ظاهرة الشغب وكذلك إنتشار اللافتات المُسيئة في المدرجات، مؤكدا أنه سبق وحذّر من مثل هذه الظواهر السلبية، لذا لا بد من عقد إجتماع بين جميع مسؤولي اللعبة من أجل إيجاد حلول لها قبل تفاقمها، وقوع الكارثة في المدرجات.

ag

post-101578-0-89595500-1320762905_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..