اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عبد الحفيظ يطالب بعقوبة بديلة عن اللعب بدون جمهور

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ناشد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مسئولي اتحاد الكرة بإعادة النظر في عقوبة خوض المباريات بدون جمهور.

 

وأكد عبد الحفيظ أن اللعب بدون جمهور يعد أقصى عقوبة على الأندية الجماهيرية ماديًا وفنيًا، ونادى بضرورة البحث عن حلول أخرى.

وخاض الفريق الأحمر مباراة الداخلية وسط مدرجات خالية إضافة إلى قرار لجنة المسابقات بتطبيق نفس العقوبة خلال لقاء الأهلي والإسماعيلي بسبب إشعال الجماهير للشماريخ باستمرار.

كما تحفظ مدير الكرة بالأهلي على عدم إعلان لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن موعد استئناف مسابقة الدوري التي توقفت بعد نهاية مباريات الأسبوع السادس.

وشدد على أهمية توقف المسابقة لمدة 35 يومًا مؤكدًا أنها ستفيد الفريق في علاج الأخطاء التي ظهرت في المباريات الماضية، وتلافيها قبل عودة المسابقة.

وأشار مدير الكرة بالأهلي عبر موقع ناديه الرسمي أن البرتغالي مانويل جوزيه ومعاونيه الأجانب سيسافرون لقضاء أجازة عشرة أيام في بلادهم خلال فترة التوقف.

وأضاف سيد عبد الحفيظ أن الجهاز الفني سيعود إلى القاهرة يوم 19 نوفمبر، على أن يتم استئناف التدريبات على فترتين صباحية ومسائية في اليوم التالي.

ag

post-101578-0-57950100-1320777313_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..