اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كوشتشاك : مانشستر يونايتد يعاملني مثل (العبد)

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يزعم حارس المرمى توماش كوشتشاك أن ناديه مانشستر يونايتد يعامله مثل "العبد" ويخشى أن يكون مدربه أليكس فيرجسون دمر فرصة مشاركته مع منتخب بولندا في نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2012 التي تستضيفها بلاده.

ولم يجلس كوشتشاك حتى على مقاعد البدلاء في أي مباراة ليونايتد هذا الموسم ويقول أن محاولته الانتقال إلى ليدز يونايتد على سبيل الإعارة حتى يناير عرقلها فيرجسون.

وكان الحارس البولندي الدولي (29 عاما) يرغب في الانتقال للنادي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الانجليزي من أجل الحفاظ على فرصة دخول تشكيلة مدرب منتخب بلاده فرانسيشيك سمودا في البطولة التي تشارك بولندا في استضافتها مع أوكرانيا.

وقال كوشتشاك في التصريحات التي نقلتها وسائل إعلام بريطانية يوم الثلاثاء "أصبحت عبدا لمانشستر يونايتد. أشعر بخيبة أمل لكني لا أريد تشويه سمعة السيد فيرجسون أو انتقاده. هذا ليس أسلوبي."

وأضاف "تحدثت مع فيرجسون مؤخرا. طلبت منه السماح لي بالرحيل عن النادي الآن.. قبل فترة الانتقالات القادمة في يناير."

وتابع "قلت له أنني أريد اللعب والعودة للمنتخب الوطني لان بطولة أوروبا 2012 اقتربت.. لكن يبدو أنه لا يكترث."

ومضى قائلا "فرصة الانتقال إلى ليدز يونايتد على سبيل الإعارة لمدة شهرين جاءت بعد أسبوعين من ذلك. ورفضها النادي."

وأردف "كانت تمثل بصيصا من الأمل. كانت ستذكر مدرب بولندا بي.. لكني لم أحصل على موافقة النادي. أحترم فيرجسون لأنه بالنسبة لي مدرب عظيم لكني أتمنى أن يسمح لي بالرحيل في يناير."

وأصبح الاسباني ديفيد دي جيا الحارس الأساسي لمانشستر يونايتد منذ اعتزال الهولندي أدوين فان دير سار في نهاية الموسم الماضي ويأتي انديرس ليندجارد في المرتبة الثانية.

وشارك الحارس الشاب بن أموس في مباراتين بكأس رابطة المحترفين الانجليزية مع يونايتد هذا الموسم بينما لم يكن الحارس البولندي ضمن قائمة البدلاء في أي مباراة.

وانضم كوشتشاك الى يونايتد قادما من وست بروميتش البيون في أغسطس 2006 لكن لمدة تزيد على خمس سنوات مع النادي لم يشارك الحارس البولندي سوى في 56 مباراة

ag

post-101578-0-57662000-1320777672_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..