اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مصطفى كامل يطالب بالقبض على مفجري الشماريخ وأن تؤدي الشرطة أمنتها

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طالب اللواء مصطفى كامل محافظ بورسعيد وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق بضرورة الحسم مع ظاهرة الشماريخ وأن يتم القبض على من يشعلها ويقدم إلي النيابة العامة.

قال لموقع الشروق الرياضي : من الصعب تقبل أن تترك الشرطة الأوضاع في البلد على هذا الحال ..ولابد أن تقوم بمهامها بمنتهي القوة وعلى كل ضابط في الشرطة أن يؤدي أمنة عمله بكل قوة ولا يخشي شيء لأنه من الأكرم أن يموت الأنسان وهو يؤدي عمله على أن يقف يتفرج على من ينتهك شرف مهنته بهذه الطريقة ..ومهما كانت العواقب.

وأضاف : أن الشرطة للاسف تظهر بحالة من التقاعس لا تليق برجالها وتاريخها وهو ما لا يرضاه عامة الشعب وإن كانت هناك فئة تريد أن تبعد الشرطة عن اداء مهامها فلابد أن تكون ارادة الرجال أقوى وأن الرتب العسكرية التي يحملونها تحملهم مسئولية وشرف المهنة .. وتسأل مصطفى كامل هل من المعقول ألا نعرف كيف نلعب فماذا نفعل في الجد فهذا عيب في حقنا الا نعرف كيف ننظم مباراة.

واشار إلي أن اتحاد الكرة فاشل في تنظيم المسابقة ولابد من وقفه مع هذه السياسة الفاشلة.

ag

post-101578-0-31014400-1320778643_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..