اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أستقالة مشروطة لرئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقدم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة بالاستقالة من منصبة بسبب عدم التصدي لتجاوزات جماهير الكرة و التي كان أخرها اقتحام مدرجات إستاد القاهرة مسساء اليوم في مباراة الزمالك مع اتحاد الشرطة والتي كان مقررا إقامتها من دون جماهير

أكد حسين أنه لن يتراجع عن الاستقالة ما لم تتكاتف كل الجهات المعنية للتصدي للمشاغبين وقال لا يمكن أن تتحمل لجنة المسابقات وحدها أو اتحاد الكرة وحده مواجهة هذه التجاوزات

وأكد رئيس اللجنة المستقيل أنه لا يستبعد أن يكون هناك اتفاقات تتم بين البعض للاساءة لمنظومة كرة القدم في الوقت الحالي مشيرا إلي أن ظهور لا فتات في المدرجات تحمل سباب للمسئولين في اتحاد الكرة وهو ما يخالف التعليمات التي كانت صادره بشأن منع ظهور هذه اللافتات .

وأكد رئيس لجنة المسابقات في تصريحات تليفزيونية أن ما قام به محمد فاروق حكم المباراة بإيقاف اللعب لحين خروج الجماهير هو تطبيق سليم للائحة والتي تنص على أن ينتظر الحكم لمدة 20 دقيقة لحين خروج الجماهير بعدها يعتبر صاحب الأرض خاسراً بهدفين دون رد .

ag

post-101578-0-12712000-1320784763_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..