اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رئيس الإسماعيلي: سيكون لنا موقف في حالة خوض لقاء الاهلي بجماهير

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكد رأفت عبد العظيم رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي أنه في حالة خوض لقاء الأهلي وفريقه بجمهور سيكون لهم موقف لن يفصح عنه في الوقت الحالي ولكن مجلسه سيتخذ قرارات في حالة تغيير الأمر.

وكانت لجنة المسابقات بقيادة عامر حسين قد قررت خوض لقاء الأهلي والإسماعيلي بدون جمهور وذلك ضمن الجولة السابعة من الدوري بسبب العقوبات الواقعة على جماهير القلعة الحمراء، ولكن قامت لجنة المسابقات بتأجيل الأسبوع السابع ومن ثم خرجت أقاويل تؤكد أن العقوبة الموقعة على الأهلي ستكون في لقاء وادى دجلة والتي ستكون في الجولة العاشرة بسبب أن الأهلي راحة في الأسبوع الثامن، ومن ثم يخرج لمواجهة مصر المقاصة بالجولة التاسعة ويعود لمواجهة الدجلاوية.

وأشار رئيس الإسماعيلي في تصريحات تلفزيونية إلى أن اللقاء يلعب بدون جمهور حتى إذا حدث وتأجل أحد الأسابيع، فذلك الأمر إذا حدث سيفتح باب للتلاعب كل مرة، مؤكداَ أن مباراة فريقه أمام الأهلي ستكون بدون جمهور سواء أصبحت في أي جولة.

وأضاف:" الأسبوع السابع تأجل بسبب المنتخب الأولمبي والتصفيات التي يخوضها للتأهل لأولمبياد لندن ولكنه آمر غريب فالتصفيات كانت معروفة منذ البداية وهذا سيفتح باب للتلاعب في كل جولة بالدوري".

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات قد قررت حال خرج المنتخب الأولمبي من الدور الأول للبطولة الافريقية المؤهلة لأولمبياد لندن، فسيلعب مواجهات الأسبوع السابع أحد أيام 8 أو 9 أو 10 ديسمبر، ولكن في حالة استمراره في المنافسة فستحدد في وقت لاحق.

ag

post-101578-0-98345700-1320802805_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..